إذا اجتمع اثنان كان الحب ثالثهما، والحبّ ذكريات سعيدة وخطوبة فزواج.

تحت هذا العنوان أطلق تلفزيون الـ Otv بالتعاون مع noblesse oblige برنامجه الجديد الذي سيعرض كل إثنين “will you ”K ، وذلك يوم أمس الجمعة 14 تشرين الاول في الـ Abc أشرفية عند الساعة الثالثة بعد الظهر، بحضور أهل الصحافة والإعلام والفنانين والأصدقاء.

البرنامج الذي يقدّمه الإعلامي سيرج أسمر ترافقه في التقديم كريستين بو جودة عبارة عن حلقة مدتها 45 دقيقة وبالتعاون مع فريق عمل ضخم، يقوم شاب بطلب الزواج من حبيبته، بطريقة مميّزة. ويساعد البرنامج الشاب على التحضير لعرض الزواج ويقوم بتصويره ليعرض على الشاشة. لفتة مميزّة من قبل otv و noblesse oblige لتشجيع ومساعدة الشباب اللبنانيين على تحقيق حلمهم بالزواج الذي بات يسبق بعرض الزواج على الفتاة التي ستقول بالتأكيد I Will.


وبعد شرب نخب المناسبة الترحيبي دخل الجميع إلى صالة سينما حيث ألقيت كلمات لمناسبة إطلاق البرنامج فأكّد سيرج أسمر أن البرنامج ترفيهي وكان العمل متعباً لكنه في الوقت عينه مرحاً ومسلياً ، وقام بشكر كل فريق العمل والحاضرين لتشجيعهم.

أما مدير البرامج في تلفزيون الـ Otv باتريك باسيل فقد رحّب بالحضور وأكّد أن تلفزيون الـ otv يبحث دائماً عن التجدّد والأفكار الجديدة المميّزة في إطار المنافسة ، من هنا جاءت فكرة هذا البرنامج التي طرحها عليه مؤسس جمعية noblesse oblige جو أبو جودة بأن تصور حلقات يعرض فيها شبان الزوج من حبيبتهم. وشكر جهود المخرجة كارين أبو جودة وفريق عمل البرنامج وأشار إلى أن البرنامج لذيذ وليس فيه مطوّلات ، وتوقّع للبرنامج أن يحقق النجاح المطلوب.

ثم كنا مع كلمة أبو جودة الذي رحّب بالحضور وأشار إلى أن فكرة البرنامج جاءت بعد أن عرض الزواج على زوجته الحالية. وأوضح أن هدف الجمعية هو الإنتاج التلفزيوني وإقامة النشاطات المميزة جداً. وشكر كلاً من السيد شادي الهاشم وباتريك باسيل وكارين بو جودة ودونا زعرور وسيرج أسمر. كما خص بالشكر السيد روي الهاشم رئيس مجلس إدارة الـ otv.
وبعد الكلمات الترحيبية عرضت حلقة كاملة من البرنامج وقد لاقت إعجاب واستحسان الحضور.

على هامش المناسبة كان لموقع الفن هذه الكلمات الخاصة .


سيرج أسمر: أشكر حضوركم اليوم لتغطية حدث إطلاق البرنامج الذي أقدّمه والذي أراد تلفزيون الـ otv أن يطلقه في الـ Abc . فكرة البرنامج مهضومة جداً وهي عبارة عن 5 دقائق نحوّلها إلى 45 دقيقة وهذا ما يجعل من الـ proposal مشوقاً وحماسياً ، وقد أسمينا البرنامج will you لأن هذه العبارة صارت عالمية.

كريستين بو جودة: أنا عضوة في جمعية noblesse oblige صاحبة فكرة البرنامج ومنتجة تنفيذية في البرنامج الذي يتوجّه إلى الشباب والصبايا والعائلات، وخصوصاً إلى كل شاب يريد أن يكون عرض زواجه مميزاً. وعن التجربة أشارت إلى أن البرنامج يتضمن 12 حلقة في الموسم الأول وأن مدة تجارب اختيار المشاركين كانت طويلة وقد اخترنا 12 شاباً من بين المئات. وكل إثنين بعد الأخبار كونوا على الموعد.

الفنان وسام الأمير: كل ما يوحي بالفرح أنا أشجعه وأحبّه ، وسيرج عودنا دائماً أن يدخل الفرح إلى قلوبنا ببرامج ترفيهية حقيقية منوّعة فمبارك له هذا البرنامج. أنا أهتمّ بالبرامج الفنية أكثر التي لا تليق اليوم بالفنان وبفنّه ومسيرته بل تهتمّ بالقشور.

مدير البرامج في الـ otv باتريك باسيل: أعد جمهور الـ otv بأن البرنامج مدروس والأهم أنه حقيقي جداً والوقت المحدد للحلقة ليس طويلاً ويمكن لكل أفراد العائلة ان تشاهده ، وأتوقّع له أن يحقّق النجاح المطلوب رويداً رويداً لأنه يتضمن محتوى مشوقاً ومميّزاً. وهذا البرنامج هو الاول من نوعه في لبنان ، وليس هناك مخاطرة في عرضه بل فكرته جديدة وحقيقيّة. يعطيه العافية لسيرج وكريستين وكارين أبو جودة المخرجة وسيعرض البرنامج كل إثنين بعد نشرة الأخبار وسيبدأ عرضه الإثنين المقبل.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.