أراد أستاذ البيانو حافظ البعلبكي تكريم طلابه على جهودهم واستقبال عامهم الموسيقي الجديد بحفل رائع أحيوه بلطف وفرح في احدى الصالات في عنجر، قدموا فيه احبّ المعزوفات على قلوبهم بحضور اهالي الطلاب وفاعليات تربوية وحشد من محبي الغزف ومشجعي المواهب الصاعدة.

بداية النشيد الوطني اللبناني، وبعد كلمة ترحيب من مقدمة الحفل السيدة ايمان رحال أطلت كريستا ماريا ابو عقل الموهبة الواعدة في عالم الترنيم والغناء وعازفة البيانو المتميزة لتشارك الحضور فرح اللقاء وتسحرهم كعادتها بدفء صوتها الواثق من رسالته وابتسامتها العذبة لتغني السيدة فيروز "نسم علينا الهوا" و "كان عنا طاحون" بمرافقة استاذها البعلبكي.

بعدها كان كلمة شكر للسيدة رحال لجهود الاستاذ حافظ البعلبكي الفردية في تنمية مواهب اطفال البقاع في العزف على آلة البيانو وجمعهم في هذا الحفل الرائع بأترابهم من طلابه سكان مناطق بيروت مشكلاً بهذا اللقاء فسيفساء رائع الجمال لحضور تخطى المذهبية والسياسية و...الطرقات.
مقطوعات عالمية عزفها طلاب تراوحت اعمارهم ما بين السابعة والعشرين من العمر، منهم من اختار المعزوفة الغربية ومنهم من فضل العربية، عزفوا بمهارة وحرفية تحت اشراف استاذهم البارع وبأمنيات أحبة وأهل ما رأت في موهبتهم غير نجوم واعدة واحياناً عالمية. والاطفال المشاركون: وليد صالح، جنان و بيسان سيف الدين، صلاح سكرية، نايف خليل، زينة الساروط، عمر العبدوني، علي و عمر عراجي، فانيسا و ربيكا كوبليان، روان السيد، ليندا صالح، ديما عطوة، كمال خليل، شربل حداد، انطوان ابو عقل و كريستا ماريا ابو عقل.
عزفوا وفرحوا فأفرحوا كل من سمعهم،انهم مواهب واعدة تتخاطب بلغة الموسيقى، اللغة الجامعة ما بين كل الشعوب،فيا ليتها تكون هي السلاح الاوحد في وجه الجهل والقتال والكراهية.
وفي الختام،منوعات غنائية للفنانة غيتا حداد ارجعت الحضور الى ذاك الزمن الجميل رافقها على آلة البيانو استاذها حافظ البعلبكي.