أطلت رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر بمداخلة خاصة مع الاعلامي وليد فريجي والاعلامية ماري منصف ضمن برنامج صباح البلد عبر إذاعة البلد حيث تحدثت عن زواجها الذي حصل منذ أيام والذي كان حديث الوسائل الاعلامية في لبنان.


عبرت المرّ عن محبتها الكبيرة لوليد وماري وأكدت أن وليد من أقرب الأصدقاء الى قلبها وهو كان يعرف أنها تنوي الزواج منذ أكثر من عام.

وعن قرار الزواج اشارت الى انها مقتنعة كلياً بما أقدمت عليه وكانت سابقاً المشكلة الوحيدة بالنسبة لها هي فارق العمر لكنهما اقتنعا بحبهما ووصفت زوجها مروان بالانسان العظيم والملك والقوي وقالت :"هو يحترمني ويحب كل أصدقائي ولا مصلحة بعلاقتنا".
ووجهت المر الشكر الى كل من شاركها الفرحة وهنأها من قلبه وبشكل خاص الى صديقتها الاعلامية رانية شهاب التي رافقتها خلال رحلة زواجها الى قبرص وكانت بقمة الفرح والايجابية ولشقيقتها روزي التي شاركتها أيضاً هذه الفرحة بتفاصيلها.


وعن انتقادات المجتمع لفرق العمر بينها وبين مروان قالت المر :"هو من أخذ قرار الزواج وهو أراد ذلك وأنا سألته وتأكدت منه أنه بكامل قناعته وكان متأكداً من نفسه، أحيانا يكون لا فارق بالعمر ويكون الزواج مصلحة ومالاً وماديات فقط بينما نحن حبنا صاف وحقيقي".
واعتبرت أن من ينتقد الزواج هو شخص بعيد عن الثقافة فالحرية يجب أن تكون مقدسة والناس المثقفون لا يفكرون بهذه الطريقة ، وفي أميركا المرأة تتزوج بسن الخميس والستين ولا أحد ينتقدها".
أما عن تعليق أهل مروان فأكدت المر أنهم يحبونها جداً، واضافت: "نايلة تويني انتقدوها انها مسيحية وتزوجت من شيعي وهي أسعد انسانة وأجمل إنسان مالك مكتبي.. لذلك حلّوا عن الناس واتركوا كل شخص بحاله".
وتابعت: "أنا أرى بعيون مروان المحبة وأشعر بها ، وكل شيء أراه بعيونه وهو يحميني".
وأشارت الى أنها مقتنعة جداً بالزواج المدني و"ممكن ان نعود نتزوج بالكنيسة، ويسوع دعانا للمحبة بشكل أساسي".