يواصل فيلم "Deepwater Horizon" تصدر ترتيب ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 41 من العام 2016.


فيلم "Deepwater Horizon" من اخراج "Peter Berg" ويشارك في بطولته "Mark Wahlberg" و"Kurt Russell" و"Kate Hudson" و" Dylan O'Brien" و" Gina Rodriguez". مدة الفيلم ساعة و 47 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 30 أيلول 2016.


في المرتبة الثانية فيلم "The Girl on the Train" من اخراج " Tate Taylor" ويشارك في بطولته " Emily Blunt " و" Haley Bennett" و" Rebecca Ferguson" و" Justin Theroux" و" Luke Evans". مدة الفيلم ساعة و 52 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اوكرانيا بتاريخ 27 أيلول 2016.


في المرتبة الثالثة فيلم "Miss Peregrine's Home for Peculiar Children" من اخراج " Tim Burton" ويشارك في بطولته " Eva Green" و" Asa Butterfield" و" Ella Purnell" و" Samuel L. Jackson" و"Judi Dench". مدة الفيلم ساعتان و 7 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 30 أيلول 2016.


في المرتبة الرابعة فيلم " USS Indianapolis: Men of Courage" من اخراج " Mario Van Peebles" وبطولة " Nicolas Cage " و" Tom Sizemore" و" Thomas Jane " و" Matt Lanter " و" Cody Walker". مدة الفيلم ساعتان و 15 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 22 أيلول 2016.

في المرتبة الخامسة فيلم "Sully" من اخراج " Clint Eastwood" ويشارك في بطولته " Tom Hanks" و" Aaron Eckhart" و" Laura Linney". مدة الفيلم ساعة و 36 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 8 أيلول 2016.


في المرتبة السادسة فيلم " Storks" من اخراج " Doug Sweetland" و " Nicholas Stoller" ويشارك في بطولته " Andy Samberg" و" Jennifer Aniston" و" Kelsey Grammer" و" Keegan‑Michael Key" و" Jordan Peele". مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في البرازيل بتاريخ 22 أيلول 2016.


في المرتبة السابعة فيلم " Masterminds" من اخراج " Jared Hess" ويشارك في بطولته " Zach Galifianakis " و" Kristen Wiig " و" Owen Wilson " و" Kate McKinnon " و" Jason Sudeikis ". مدة الفيلم ساعة و 36 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في البرازيل بتاريخ 30 أيلول 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.