أطلقت شركة CREATIVO البوستر الرسمي لفيلم البر التاني، للمخرج علي إدريس والمؤلفة زينب عزيز، والذي يتناول قضية الهجرة غير المنظمة من خلال قصص مستوحاة من أحداث حقيقية، ومن المقرر إطلاقه قريباً في دور العرض المصرية.

وكانت الشركة قد أطلقت الأسبوع الماضي الإعلان التشويقي للفيلم البر، والذي يظهر فيه بطل الفيلم، محمد علي، وهو عالق داخل قُمرة سفينة ممتلئة بالمياه، ويحاول النجاة بحياته بين عشرات الجثث الغارقة.

الفيلم بطولة محمد علي، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، عفاف شعيب، وحنان سليمان، وإنتاج شركة CREATIVO ودي إكس برودكشنز بالتعاون مع The Partner Barcelona (إسبانيا)، وتقوم شركة الماسة للإنتاج الفني بتوزيعه في أنحاء العالم، بينما تتولى شركة MAD Solutions مهام تسويق الفيلم.

وتم تصوير الفيلم في إسبانيا، إيطاليا، ورومانيا، بالإضافة إلى المشاهد التي تم تصويرها في مصر بالأرياف وعلى ساحل البحر، واستعانت الشركة المنتجة بفريق عمل يضم مدير التصوير المصري أحمد عبد العزيز، مدير التصوير الإسباني أوسكار فيليسس، المخرج المساعد تشيما ليناريس، وإشترك في المونتاج السوري سالم درباس مع الإسبانيين مانيل فراسكيل وكونرادو لوبيز، وقام بالمؤثرات الخاصة الخبير الإسباني سالفادور سانتانا، والمؤثرات البصرية رافاييل غالدو.