كثر الحديث عن المسلسل اللبناني الجديد "أدهم بيك" الذي سيعيد الممثل اللبناني يوسف الخال إلى الدراما اللبنانية بعد أن حقق نجاحات كبيرة في الدراما العربية، لذلك موقع "الفن" اتصل بكاتب المسلسل طارق سويد الذي كشف بعض التفاصيل الحصرية لموقعنا.

طارق أكد لـ "الفن" أنّ التحضيرات للمسلسل أوشكت على الإنتهاء، ومرحلة التنفيذ ستبدأ بعد أيام حيث أنّ الأسبوع القادم سيبدأ مخرج العمل السوري زهير قنوع تصوير أولى مشاهد المسلسل الذي يتناول حقبة الـ 1940.

وإلى جانب بطل العمل يوسف الخال، كشف لنا طارق عن بعض الأسماء التي أكدت مشاركتها في "أدهم بيك" وهم يوسف حدّاد، فيفيان أنطونيوس، زينة مكي، رندة كعدي، ريتا حرب، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الجديدة وجميعهم خريجو معهد الفنون الجميلة بالإضافة إلى بعض الوجوه التي شاركت في برنامج "الصدمة"، أما بطلة العمل فهي الوجه الجديد كريستينا التي أشاد بها طارق مؤكداً أنّها تستحق هذه الفرصة عن جدارة.

بعد أكثر من عامين من التحضير لهذا المسلسل، أشار طارق لـ "الفن" إلى أنّ المسلسل يتألف من 30 حلقة وقد انتهى من كتابة ما يقارب العشرين حلقة، موضحاً أنّ سبب كتابته عن حقبة الـ 1940 هو أنّ القصة لا تنطبق إلاّ على تلك الحقبة الزمنية.

وقد علم موقعنا من مصادر خاصة أنّ المسلسل من المفترض أن يدخل السباق الرمضاني العام المقبل، ومن المرجّح أن يُعرض عبر شاشة الـ MTV.