أطل المغني البريطاني بول مكارتني (74 عاما) ضمن مهرجان "Desert Trip" في كالفورنيا، بحضور 75 الف شخص اتوا للمشاركة في الحفل الذي جمع بين بول ماكارتني ونيل يونغ.


وقدم مكارتني باقة من أجمل الأغاني منها " in spite of all the danger" لفرقة " The Quarrymen"، وأغنية " four five seconds" التي تعاون فيها مع كانيي ويست وريهانا، " down by the river" و" rockin in the free world" . وانضم الى مكارتني على المسرح المغني نيل يونغ في اداء ثنائي بلغ ذروته مع اغنية " give bees a chance".

و رد مكارتني خلال حفله على التحية التي وجهتها فرقة " rolling stones" قبل يوم إلى فريق " The Beatles" من خلال تأدية أغنية " come together "، فغنى مكارتني الذي هو عضو سابق في "The Beatles" أغنية " i wanna be your man " وهي اولى أغنيات الفرقة التي يقودها مايك جاغر لكنها من تأليف مكارتني وجون لينون.
كما وجه تحية الى عضوي فرقة " The Beatles " الراحلين جون لينون وجورج هاريسون مؤدياً أغنية الفها هذا الاخير بعنوان " something ". وغنى تكريما لمنتج الفرقة جورج مارتن الذي توفي في شهر آذار/مارس الماضي اول اغنية منفردة للفرقة " love me do ".
ويضم مهرجان مهرجان "Desert Trip" كوكبة من نجوم الروك المخضرمين الذين تجاوزوا جميعا سن السبعين باستثناء روني وود من فرقة " rolling stones" البالغ 69 عاما.