أحيا الفنان سعد رمضان حفلاً غنائيا للمرة الأولى في ضيعته برجا، بحضور ما يقارب العشرة الاف شخص، توافدوا جميعاً من برجا والمناطق المجاورة.


وقال سعد انه انتظر هذا الحفل منذ اكثر من ثماني سنوات :" افتخر أنني برجاوي وهذا العرس انتظرته منذ اكثر من ثماني سنوات، وهذه الليلة تختلف عن كل الحفلات والمهرجانات التي سبق واحييتها".

اما الحدث في هذا الحفل فكان دعوة سعد لامه الى المسرح فاطربا الحضور بالديو الشهير الخاص بهما "الدني ام" . كما ادى آخر اغنياته "مين قدك "، البرجاوية اللحن، مع ملحنها يحيى الحسن ابن برجا ايضاً.

بعد انتهاء الحفل لم يتمكن سعد من المغادرة لاكثر من نصف ساعة، فكان وداعه كما استقباله، حباً وفرحاً وتسارع الجميع من اجل التقاط الصور التذكارية معه.

هذا ويتوجه سعد يوم غد الى العاصمة المغربية من اجل تصوير حلقة خاصة لبرنامج " تغريدة" الذي يُبث عبر شاشة " القناة المغربية الأولى".

كما نذكر ان كليب الأغنية المغربية التي سبق وصورها سعد في المغرب أيضاً بعدسة المخرج وليد ناصيف، سيبصر النور في الأيام القليلة القادمة، وهي من كلمات الشاعر مصعب العنزي، الحان الملحن رضوان الديري، توزيع رشيد محمد علي وماسترينغ محمد مقهور.