أقيم مساء أمس حفل غنائي ضخم بفندق "الماسه" في مصر جمع الفنان المصري عمرو دياب والفنانة التونسية لطيفة وذلك احتفالاً بإنتصارات أكتوبر ، ويعود ريع الحفل لصالح صندوق تحيا مصر.

الإعلامية رزان مغربي قامت بتقديم الحفل حيث حملت علم مصر، ثم صعد دياب على المسرح وبدأ الحفل بأغنية "الليلة" وسط الألعاب النارية ترحيباً به.

واستكمل دياب الحفل بعدد من الاغنيات وهي "قمرين" و"تخيل" و"ليلي نهاري"، و"راجعين"، و"بلاش نتكلم في الماضي" و"متخافيش" و"شوقنا" بالإضافة الى اغاني ألبومه الجديد من بينها اغنية "رسمها".

وحرص عمرو على غناء بعض الاغنيات الوطنية ضمن فقرته الغنائية حيث قدم أغنية "حلوة بلادي السمرا" للفنانة الراحلة وردة ، ثم قدم بعد ذلك أغنية "القاهرة".

وإختتم دياب فقرته الغنائية بأغنية "وياه" وألقى بعدها تحيه للجميع.

ثم صعدت بعده بربع ساعة الفنانة لطيفة وقدمت لأول مرة أغنية "مصنع الرجال" التي أعدتها خصيصاً لتقديمها في الحفل، ثم قدمت عدة أغنيات مثل "تعرف تتكلم بلدي" والتي رددها معها الجمهور، إضافة إلى عدد آخر من أغنياتها الشهيرة مثل أغنية "إنشالله".

ومن أبرز الضيوف الحاضرين في الحفل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين ، وعدد من الوزراء منهم الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، ووزير النقل جلال سعيد، والدكتور مصطفى الفقي الكاتب والمفكر السياسي، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورجل الأعمال خالد عزازي، ورجل الأعمال علاء الكحكي مالك تلفزيون النهار، والإعلامية لميس الحديدي والإعلامي طارق علام، والممثلة رجاء الجداوي.

ومن أبرز ما حدث في الحفل كانت الكلمة التي ألقاها الفنان عمرو دياب وأكد خلالها على ضرورة توجيه التحية إلى الجيش المصري قائلاً :"ذكرى انتصار 6 أكتوبر تمثل لي حالة خاصة لأنني عشت تلك الأيام جيدا بسبب التهجير الذي حدث وقتها.. لذلك يسعدني ويشرفني الغناء في هذه الذكرى العظيمة".