أعلنت الممثلة رولا شامية في تصريح خاص لموقع "الفن" أنها سعيدة جداً بتجربة تقديم البرامج التي تخوضها من خلال برنامج "5 نجوم" عبر "اغاني اغاني".

وقالت رولا:" تجربة تقديم برنامج إذاعي جميلة جداً، في العادة تحصل الأمور بشكل مختلف وتكون الإنطلاقة من الإذاعة إلى التلفزيون لكنني بدأت في التلفزيون ثم خضت تجربة تقديم البرامج الإذاعية".

وأضافت:" أنا أحببت تجربتي في هذا البرنامج وسعيدة أكثر بتجاوب المستمعين معي ، فأنا أمدهم بالطاقة الإيجابية في الصباح والأهم أنني لا أتعمد أن أقوم بدور المذيعة بقدر ما يهمني أن أكون رولا التي يعرفها الجميع".

وعن الاستيقاظ باكراً، أجابت رولا أنها تقوم بتضحية كبيرة في هذا الموضوع من أجل الحضور باكراً إلى الستديو، مشددة على أنها عندما تحب الشيء فهي مستعدة للتضحية من أجله وهذا ما يحصل في البرنامج.

وعن جديدها قالت:" سنبدأ الموسم الجديد من برنامج "ما في متلو" على الشاشة، كما نستعد لإطلاق المسرحية الخاصة بالعمل في 20 تشرين الأول على مسرح "تياترو فردان".

وعن غيابها عن المسلسلات، رأت رولا أن هناك نقصاً في الكتّاب الذين يكتبون أعمالاً كوميدية ، متمنية أن يحصل تطور ما بهذا الشأن. كما أعربت عن استعدادها لأخذ المبادرة وكتابة عمل كوميدي ليعرض على الشاشة .