انتقد أيقونة الموضة كارل لاغرفيلد النجمة كيم كارداشيان على تباهيها بثروتها وعرضها لمجوهراتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يوم من حادثة السرقة التي تعرضت لها في باريس، وقال مصمم الأزياء الشهير للمراسلين بعد عرض الأزياء الخاص لـ"شانيل" :"لا تستطيع أن تعرض ثروتك ثم تفاجأ بأن بعض الناس يريدون مشاركتك بها".

وكان لاغرفيلد علق على صفحة كيم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"عزيزتي كيم كلنا معك"، لكنه انتقدها لمشاركتها صوراً من مجوهراتها مع 100 مليون متابع على السوشيل ميديا قائلاً :"إذا كنت مشهورة إلى هذا الحد ووضعت صور مجوهراتك على النت، فتذهبين إلى أوتيلات حيث لا أحد يستطيع أن يقترب من غرفتك".

وكانت كارداشيان قد شاركت محبيها بصورة من خاتمها الماسي الذي تقدر قيمته ب 3،5 مليون يورو والذي سرق في الصباح الباكر من يوم الإثنين.

أضاف لاغرفيلد :"أعتقد بأنه أمر سيئ جداً لباريس ولكني لا أفهم لماذا كانت متواجدة في الفندق من دون حراسة، وهذا الأمر يسيء لصورتها وكلنا يقوم بكل ما يستطيع لتظهر باريس جاذبة ثم حصلت هذه الحادثة".

وتربط المصمم العالمي البالغ 83 عاماً صداقة وطيدة بكيم كارداشيان على الرغم من أنها وضعت على اللائحة السوداء هي وعائلتها الذين منعوا من حضور عروض أزيائه.(ترجمة الفن)