تصدر فيلم "Deepwater Horizon" ترتيب ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 40 من العام 2016.


فيلم "Deepwater Horizon" من اخراج "Peter Berg" ويشارك في بطولته "Mark Wahlberg" و"Kurt Russell" و"Kate Hudson" و" Dylan O'Brien" و" Gina Rodriguez". مدة الفيلم ساعة و 47 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 30 أيلول 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "Miss Peregrine's Home for Peculiar Children" من اخراج " Tim Burton" ويشارك في بطولته " Eva Green" و" Asa Butterfield" و" Ella Purnell" و" Samuel L. Jackson" و"Judi Dench". مدة الفيلم ساعتان و 7 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 30 أيلول 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم "Sully" من اخراج " Clint Eastwood" ويشارك في بطولته " Tom Hanks" و" Aaron Eckhart" و" Laura Linney". مدة الفيلم ساعة و 36 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 8 أيلول 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم " Mechanics Resurection " من اخراج " Dennis Gansel " ويشارك في بطولته " Jason Statham" و" Jessica Alba " و" Tommy Lee Jones " و" Michelle Yeoh " و" Sam Hazeldine ". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 8 تموز 2016.

في المرتبة الخامسة فيلم " Storks" من اخراج " Doug Sweetland" و " Nicholas Stoller" ويشارك في بطولته " Andy Samberg" و" Jennifer Aniston" و" Kelsey Grammer" و" Keegan‑Michael Key" و" Jordan Peele". مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في البرازيل بتاريخ 22 أيلول 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.