القرصان جاك سبارو يعود ليبحر في البحار البعيدة، فقد تلقى محبو النجم العالمي جوني ديب ومتابعو سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي مفاجأة حين شاهدوا الترايلر لجزء جديد من السلسلة سيعرض عام 2017 التي قررت شركة ديزني أن تطلقه بعنوان :Dead Men Tell No Tails.

البطولة لـ جوني ديب، أورلاندو بلوم، جافيير باردم، وآخرين، ويتضمن الجزء الجديد الكثير من المفاجآت والتشويق إذ يكشف الترايلر الذي طرح بعد سنة من كشف المنتج جيري بروكهايم الصور الأولى لجوني بشخصية كابتن سبارو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وواجه إنتاج الجزء الجديد من سلسلة قراصنة الكاريبي مشاكل السنة الفائتة حين أفيد أن تصوير الفيلم توقف لأسابيع عديدة في أستراليا بعد سفر جوني إلى الولايات المتحدة للخضوع لعملية جراحية، وكذلك بعدما تصدر عناوين الصحف إثر طلاقه من أمبر هيرد، وبعد تسوية القضية البعض في هوليوود يعتقدون بأنه سيظل قادراً على النجاح على الشاشة الكبيرة.

وأفادت آشلي كولينز مراسلة هوليوود أن جوني ديب مشغول بـ The Invisible Man ويضع صوته على شخصية في سلسلة "Gnomeo And Juliet" فيصبح مشغولاً لسنوات، ما سيجعل الناس لا تتحدث كثيراً عن مسألة طلاقه، والظاهر أن جوني ديب وأمبر هيرد لم يتعثرا في أعمالهما بعد الطلاق".

الجزء الجديد من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" سيعرض في الصالات في 26 آذار 2017.(ترجمة الفن)