لقد خاصت بطولة 50 فيلماً قبل أن تصبح اسماً متداولاً ومعروفاً في الولايات المتحدة الأميركية.

وللمرة الأولى اضطرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا لتحمل ضغوط الخضوع لتجارب الأداء مع أنها جاءت متأخرة.

النجمة البالغة 34 عاماً استذكرت في مقابلة لبرنامج صباح الخير أميركا، التوتر الذي عاشته من خلال قيامها بتجربة أداء حيث قالت :"حين اخترت سيناريو مسلسل "Quantico" كان علي الالتقاء بهم وكان علي القيام بالقراءة، فالخضوع لتجارب الأداء ليس مألوفاً في الهند، لم أتواجد أبداً في غرفة حيث يحدق بك سبعة أشخاص وكان عليك ان تؤدي مشهداً، كان شيئاً غير مألوف بالنسبة لممثل ليقوم به".

أضافت :"أقصد من الممكن أن أظهر كبلهاء أمام 80 ألف شخص على المسرح، ولكن يداي تعرقان كثيراً عندما أتذكر هذه اللحظات".

لذا تحدثت إلى نفسي في الحمام قائلة :"لقد مثلت في 50 فيلماً ما بالي؟ ثم ذهبت إلى هناك قمت بما يجب علي القيام به وحصلت على الدور".

مسلسل Quantico في موسمه الثاني يعرض حالياً على قناة الـ ABC كل أحد مساء في الولايات المتحدة الأميركية. وقد مثلت بريانكا في أفلام أمثال Bajirao Mastani و Barfi قبل أن تصبح نجمة تلفزيون أميركية، هي أيضاً الحائزة لقب ملكة جمال الهند وملكة جمال العالم عام 2000.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يتدربون في أخطر مراكز لمكتب التحقيقات الفيدرالي وهو مركز كوانتيكو، ليصبحوا مهيئين ليكونوا أقوى عملاء للمكتب، ولكن يتم الاشتباه في أحدهم بعد تعرض الولايات المتحدة الأميركية لعملية تفجيرية تتسبب في دمار كبير بالبلاد.

والمسلسل بطولة تيت الينغتون، بريانكا شوبرا، اونجانو ايلز، جاك ماكلوين، أنابيلا اكوستا، مارك بيليغرينو، ومن تأليف جوشوا سافران وإخراج ستيفن كاي.(ترجمة الفن)