أكد الفنان اللبناني طوني كيوان أنه يعيش حالياً فترة من الراحة بعد المهرجانات الصيفية التي قدم فيها الكثير من الحفلات، وكذلك بعد حالة الحزن التي عاش بها بعد وفاة والده.

وأشار كيوان في تصريح خاص لموقع "الفن" الى أنه سعيد جداً بالحفلات الخيرية التي قدمها لأنها مع جمعيات ومؤسسات تعنى بخدمة الناس بصورة حقيقة، كما انه سعيد بكل الحفلات التي قدمها في المهرجانات الداخلية والموزعة بالعديد من البلديات، مشيراً الى ان ارادة اللبناني وحبه للحياة ولأرضه انتصروا من خلال تلك المهرجانات على كل المشكلات التي نعيشها.

وعن الأغنيات التي تقدم حالياً والتي لا تعيش طويلاً أشار كيوان الى اننا نعيش اليوم فوضى فنية "بوقتنا ما كان في هالعجقة اللي عم نشوفها، وكنا ننزل الأغنية بعد دراسة مش متل هلق"، واليوم في مشكلة إنتاج وكثافة إنتاج أيضاً، وهذا لا يعني اننا لا نملك ملحنين وشعراء مميزين".

وأكد كيوان أن الأغنيات الجيدة التي نسمعها اليوم لم تعد تصل الى العالم العربي بسهولة كما قبل، فمعظم البلدان العربية تعيش أزمات وحروباً مثل "سوريا، والعراق، واليمن، وليبيا.."، ونحن كفنانين كنا نقدم الكثير من الحفلات في تلك البلدان ، أما اليوم فتلك البلدان تعيش حروباً.

كما كشف كيوان انه يحضر لأغنية جديدة من كلمات الشاعر صلاح سليم ومن ألحان كيوان نفسه وسجلها مؤخراً ووزعها إيلي سابا، ومن المقرر أن يصورها أواخر شهر تشرين الأول على طريقة الفيديو كليب.