لن تشارك الممثلة اللبنانية رانيا عيسى في الجزء الثاني من مسلسل "متل القمر" الذي سيعرض قريباً عبر شاشة الـ MTV، وقد كشفت في تصريح خاص لموقع "الفن" عن سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل المذكور.

وقالت رانيا لموقعنا: "هذا ما إرتأيته أنا والمنتج مروان حداد، كما أنّني سأكون مشغولة بتصوير مسلسلين الأول "زوجتي أنا" والثاني "وين كنتي" في جزئه الثاني، لذا الوقت لن يساعدني".

وعن مصير الشخصية التي لعبتها في المسلسل قالت: "كل شيء له حل في النص، الشخصية التي لعبتها ستسافر وينتهي دورها"، وحول ما إذا كانت راضية عن دورها وعن المسلسل بشكل عام أجابت رانيا: "المسلسل نجح بشكل كبير وكان لديه سر حتى نجح بهذا الشكل والأمر أسعدني جداً، أما بالنسبة لدوري فكان جيداً لكنني أفضل أن أكون شريرة أكثر".

رانيا تشارك في مسلسل "زوجتي أنا" كتابة كريستين بطرس واخراج إيلي سمعان وانتاج مروى غروب لصاحبها مروان حداد،وقالت: "حالياً ساكنين بزغرتا، وبدأنا تصوير المشاهد الأولى من هذا المسلسل، وعن دوري لا أستطيع كشف تفاصيل الشخصية التي ألعبها لكنني أعدكم بمفاجآت".

نذكر أنّ مسلسل "زوجتي أنا" من بطولة جورج شلهوب وإلسي فرنيني وجويل داغر ورانيا عيسى، ومن المفترض أن يُعرض في نهاية شهر تشرين الأول أو مطلع تشرين الثاني.