هو فنان رسم طريقه بنفسه، ووضع لنفسه مساراً خاصاً أوصله إلى النجاح، 5 أغنيات توجتها أمس أغنية جديدة "حابب حبك" لتضاف إلى رصيده الفني .

هو الفنان مجد موصللي الذي لون ليالي بيروت بصوته، بين محبيه وجمهوره وحشد من أهل الصحافة والفن.

وخلال حفل خاص بالأغنية، أطلق موصللي أغنيته الجديدة في taiga المكان الذي إنطلق منه، والذي يعتبره المنزل الثاني له، وقدمها للمرة الأولى .

موقع "الفن" كان حاضراً ، وكان له اللقاء الآتي مع موصللي .

ماذا تخبرنا عن أغنيتك الجديدة؟
أغنية "حابب حبك" من كلمات فارس إسكندر توزيع عمر صباغ، وهي أغنيتي السادسة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وفي حال لم تعجبهم أتمنى أن يكون النقد بطريقة إيجابية.

هذا العمل الثالث الذي تتعامل فيه مع الشاعر فارس إسكندر ، ما السبب؟
للصراحة تجمعني بفارس صداقة قديمة جداً وهو يعرف شخصيتي، ودائماً الإختيارات التي أخذتها من فارس كان سببها أن فارس يفهم ما يريده مجد، وتعاملت مع أشخاص غير فارس، إلا أنه كان الأقرب لي، ولكن القرار للإختيار أجده دائماً معه.

ما سبب إعتمادك على السينغل والإبتعاد عن الألبوم؟
أشعر بأن الأغنية اللبنانية والعربية في لبنان والعالم العربي تصل بطريقة أسرع وأنا خبرتي الفنية ومسيرتي الفنية قصيرة، لذلك أرى أن السينغل يصل بشكل أسرع من غيره.

بعد جولتك في العالم العربي ألا ترى أن مجد أصبح بحاجة إلى تقديم لغة مختلفة؟
أكيد وأنا أتشرف بذلك، والأفكار مطروحة ودائماً ما نتشاور في هذا الموضوع بين المصري والخليجي، ولكني كفنان لبناني أرى أن اللهجة البيضاء اللبنانية تصل إلى العالم العربي بشكل أسرع.

مع من تحضر لتصوير فيديو كليب الأغنية ؟
هناك 3 أسماء في رأسي والشخص الذي يقدم لي story board أجمل سيكون هو من يقع عليه الإختيار .

بعد التهديد الذي تلقته الفنانة نانسي عجرم قبيل حفلها في صيدا، هل أصبح الوسط الفني هو المستهدف؟

أنا تواجدت في معظم الأماكن اللبنانية، وللأسف أنا الآن سمعت منك أن الفنانة نانسي عجرم تلقت تهديداً ، نأسف على هذا المستوى خصوصاً عندما يقدم فنان فناً جميلاً ويتعرض للتهديد، لكن نحن موجودون بكل الأماكن والمناطق ونعد الجمهور بكل جديد.

كلمة أخيرة.

أشكر موقع "الفن" على مواكبتكم الدائمة لي، وعلى الدعم الذي تقدمونه للفنانين.

ومع بدأ الحفل إعتلى موصللي المسرح وقدم أغنية "حابب حبك"، ليقوم بعدها بقطع قالب الحلوى إلى جانب أصدقائه متمنياً أن تحقق أغنيته النجاح المطلوب.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.