نفى المخرج محمد حمدي ما نشر مؤخراً حول تسريب فيلمه الجديد "صابر جوجل" على الانترنت مؤكداً أن هذا الخبر ليس له أي اساس من الصحة وأن الموجود على مواقع السوشيل ميديا و"يوتيوب" هو البرومو الخاص للفيلم فالشركة المنتجة اتخذت كافة الاجراءت الممكنة لحماية الفيلم من التسريب على الانترنت لذا لا يوجد أي خوف من حدوث ذلك.

وقال "حمدي" في تصريح خاص لـ"الفن" :"ظاهرة تسريب الافلام ترجع لعدم وجود اجراءات أمنية في السينمات لمن يحاول سرقة الفيلم وتصويره لذا يجب أن يكون هناك موقف من العاملين على صناعة السينما لايقاف هذه المهزلة لكن بالنسبه لفيلمي "صابر جوجل" فلن يحدث أي تسريب للفيلم على الانترنت حتى الآن.

وأضاف :"سعيد للغاية بردود الأفعال عن الفيلم فأغلبها مرضية لي جداً بخاصة أن ايرادات الفيلم حتى الآن وصلت الى 2 مليون جنية منذ عرضه في موسم عيد الاضحى بالاضافة الى أن التعاون مع الفنان محمد رجب كان ممتعاً جداً وساعدني كثيراً في اخراج العمل بالشكل المطلوب الذي ساعد في إنجاحه بشكل كبير".

"صابر جوجل" بطولة محمد رجب وسارة سلامة ولطفي لبيب وراندا لبحيري ومؤمن نور ونور الكاديكي ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي .