تحدث الموزع الموسيقي ميشال فاضل عن تعاونه مع الفنانة جوليا بطرس في ألبوم "أنا مين" حيث قام بتوزيع كل العمل، وقال:" مع جوليا لا يوجد حدود في العمل.

أستطيع التسجيل في أي بلد أريده وأستطيع أن استدعي أي موسيقي أريد.. وبالنسبة لتوزيع الأغاني فالألحان كانت جميلة وعندما تكون من شخص واحد يكون العمل أسهل والتوزيع أيضا".
وأضاف فاضل في تصريح خاص لموقع "الفن": أنا في تحد دائم بكل عمل جديد أقوم به لأنني لا أريد أن أكرر نفسي خصوصاً أنني أصبحت أكثر نضجاً موسيقياً وقادر على اعطاء الكثير من الموسيقى. كما انني أصبحت أعرف ما الذي يجب أن افعله وما لا يجب وما هو الأجمل موسيقياً".
وعن أعماله الجديدة قال لنا فاضل :" قمت بتوزيع ألبوم الفنان كاظم ساهر بالكامل وهو عبارة عن 11 أغنية ، وهناك تحضيرات حاليا مع الفنانة ماجدة الرومي من أجل ألبومها الجديد".
أما عن العمل مع جوليا وماجدة فأجاب :"جوليا لديها جمهورها وماجدة لديها جمهورها.. ان شاء الله يصير في أكتر من جوليا وأكتر من ماجدة ... الاسماء الكبيرة في لبنان اليوم هي السيدة فيروز وجوليا بطرس وماجدة الرومي".
وأخيراً اكد فاضل استمراره في برنامج "أراب آيدول"، وقال:" أنا أحب التلفزيون كثيراً .. شاركت في موسمين من برنامج "أراب آيدول" وقريبا سنبدأ بالموسم الجديد".