أطلقت الفنانة هبة طوجي الـ"دي في دي" والـ "دوبل ألبوم" الخاصين بالحفل الموسيقي الضخم الذي أحيته على خشبة مهرجانات بيبلوس الدولية ضمن فعاليات صيف 2015.

وسيتمكن محبو طوجي من الاستماع إلى أرشيف فني موسيقي غني لها من خلال هذا الطرح الفني الذي يتضمن أغاني الحفل الذي أعدّه وأنتجه الفنان أسامه الرحباني مع أوركسترا كبيرة عربية وأجنبية، وعدداً كبيراً من أغاني هبه الخاصة وأخرى للراحل الكبير منصور الرحباني. كما يشمل مزجاً لأغنيات أجنبية لنجوم عالميين كـ "بيونسي" وريهانا" و "ستينغ" بروائع عربية لفنانين ككوكب الشرق أم كلثوم، ومقطوعات من موسيقى "الغوسبل" و"الجاز" لفنانين كـ "ويتني هيوستن" و "رايتشل فاريل"في عمل متعدد المواضيع والأحاسيس وذات مستوى تقني متميز. هذا بالإضافة إلى ال "دي في دي" الذي سيتمكن المشاهدون من خلاله العودة من جديد إلى أحد أكبر الحفلات الغنائية التي قُدمت في العالم العربي على الإطلاق لناحية المشهدية والتقنيات والإحساس الفني.

وتستعد هبة حالياً للسفر إلى الأردن حيث ستختتم موسم الصيف ضمن حفل "ليلة صيف رحبانية" الذي سيقام في البحر الميت مساء الـ27 من أيلول مع عدد من الفنانين كـ رونزا وغسان صلبيا وغيرهم، قبل أن تغادر إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث ستباشر تحضيرات عملها المنتظر "أحدب نوتردام" الذي ستؤدي خلاله طوجي دور "إزمرلدا".