أعرب الممثل محمد رجب عن سعادته بردود الافعال عن فيلمه الجديد "صابر جوجل" الذي يعرض حاليا في الصالات السينمائية بموسم عيد الاضحى.

وقال رجب في تصريح خاص لموقع "الفن": أرى ان توقيت عرض الفيلم مناسب جداً واستطعت من خلاله تحقيق ما اريده لأنني بطبيعتي أحب أن ألعب كل الأدوار وهذا واضح في أفلامي الأخيرة مثل فيلم "الحفلة" الذي لعبت فيه دور ضابط الشرطة الذي يبحث عن قاتل في رحلة يسيطر عليها الغموض، وكان الدور مختلف تماما عن فيلم "سالم أبو أخته" الذي قدمت فيه معاناة الباعة الجوالين والمتاعب التي يواجهونها وستجد اختلافه التام عن فيلم "الخلبوص" الذي أجسد فيه دور الشاب الذي لا يفعل شيئا في حياته سوى التعرف إلى البنات".

وأضاف:" وصحيح انني اقدم مشاهد أكشن في فيلم "صابر جوجل" لكن العمل إجتماعي وكوميدي. وبالتالي أهم ما يميز العمل أنه يحتوي على الخطوط كافة، فسيرى المشاهد الكوميديا والأكشن والدراما".

وتابع :"أرى أن التنوع مطلوب ووجود كم كبير من الأفلام هو في صالح الجمهور فلن يكون هناك سينما مصرية منتعشة بفيلم واحد أو اثنين أو ثلاثة والمنافسة لن يكون لها قيمة أو معنى عندما تتواجد بمفردك وأنا شخصيا لا أخشى المنافسة أيا كانت فالعمل الجيد يفرض نفسه وأنا أثق جيدا في الفيلم الذي أقدمه والقضية التي أطرحها للجمهور."

" صابر جوجل" بطولة محمد رجب وسارة سلامة وراندا البحيري ولطفي لبيب وايهاب فهمي ، تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبارك ، إخراج محمد حمدي.