أطلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في لقاء مميز مع الممثلة ومقدمة البرامج اسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" .


تحدثت شيرين كعادتها بعفوية وبساطة وبعيداً عن التكلف، فلم تخجل ان تقول انها كانت تعيش في حي شعبي ومن طبقة اقل من المتوسطة .
وقالت انها تأثرت كثيرا بالفنانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية وانها تفتحت على الدنيا وكانت والدتها تغسل وهي تستمع لوردة ، واعتبرت ان وردة "غول" مسرح تعلمت منها كيف تتفاعل مع الجمهور والمسرح . وغنت خلال الحلقة اغنية "ليالينا" وقالت انها تحب ان تغني هذه الاغنية من دون موسيقى وانها عندما تغنيها امام الفنانة اصالة تبكي.
شيرين خلال الحلقة تحدثت عن لبنان وشعبه وقالت انه من 17 سنة كانت اغنيتها "آه يا ليل" تبث في جميع اماكن السهر هناك وانه بسبب هذا الاغنية كان الشعب اللبناني اول من قال لها "الست شيرين" وأن كلمة ست كانت "كبيرة عليها" .

ووصفت شيرين اللبنانيين بالشعب الجميل وأنه يعطي للفنان قيمته ولسانهم دافئ واعتبرت ان اللبنانيين أصحاب فضل عليها .
وأضافت :"الستات في لبنان يعلموكي تحبي نفسك وما تتكسفيش من أنوثتك بيحبوا الحياة" .
وقالت ان الفتاة في لبنان في سن 16 سنة لا تخجل من الاشياء الجميلة التي وهبهها اياها الله في حين انه في مصر تخجل الفتاة من انوثتها وتضع الحقيبة المدرسية على صدرها لتخفيه وانها تعلمت من اللبنانيات ان لا تخجل من أنوثتها واخذت منهم الروح اللبنانية .
شيرين تحدثت ولاول مرة عن سبب اعتزالها المفاجئ حيث قالت انها لم تكن تؤمن بالعين والحسد ولكن تأكدت من وجود ذلك وان هناك عيوناً تجعلك تكرهين حتى ملابسك وانه مر عليها وقت كانت ترى نفسها في المرأة "عفريتة" ولا تريد ان ترى نفسها في المرأة وتنخرط في البكاء وتنام طوال الوقت .

وأضافت إنها لم تعد تريد شيئاً من الدنيا سوى أن تربي إبنتيها وتهتم بهما ، لذلك قررت الاعتزال ، ولكن ما حصل من ردة فعل قوية ومحبة الناس جعل زلزال يحصل في حياتها. وانها لم تكن تتخيل مدى محبة الناس لها وان الناس بكل طبقاتها كانت ضد قرار إعتزالها .