مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، يكثف الإعلامي القطري فواز مزهر استعدادته لتقديم مجموعة من الحفلات التي تنظمها إذاعة صوت الريان كعادتها سنوياً.

وفي اتصال مع موقع "الفن" أشار مزهر إلى أن الحفلات الخاصة بعيد الأضحى المبارك ستقام على مسرح عبد العزيز الناصر في سوق واقف في الدوحة، وستبدأ مساء الإثنين 12 أيلول الحالي وتستمر حتى 16 منه. وأضاف مزهر: "سأتولى مهمة تقديم هذه الحفلات التي تضمّ نخبة من الفنانين وسيتمّ نقلها مباشرة عبر قناة الريان، كما سيكون لي لقاءات سريعة مع النجوم قبيل صعودهم إلى المسرح".

وعن برنامجه "هل الفن" الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسبة متابعة مرتفعة، صرّح لنا فواز مزهر بأن البرنامج سيستأنف عرضه قريباً، وقال: "سيبدأ عرض الموسم الثاني من "هل الفن" في 18 أيلول المقبل حيث سيحلّ ضيوفاً عليه عدداً من نجوم الأغنية العربية مثل رامي عياش، الشاب خالد، ديانا حداد، زينة الداودية إلى جانب نخبة من نجوم الأغنية الخليجية".

وختم مزهر بالقول: "في الوقت الذي يتمّ فيه عرض الموسم الثاني من "هل الفن" من المرجح أن أبدأ بالتحضير للموسم الثالث والذي سأخصصه للقاءات مع صنّاع الأغنية من شعراء وملحنين وكذلك نجوم التمثيل".