بعدما علق الشاعر منير بو عساف عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي على ألبوم الفنانة إليسا الجديد "سهرنا يا ليل" اتصل موقع الفن بـ بو عساف لمعرفة حقيقة موقفه.

بو عساف أشار في بداية تصريحه الى ان ألبوم إليسا يحتوي فقط على أغنيتين لبنانيتين (من كلمات لبنانيين) وهذا امر غير مفهوم، وهل هذا يعني أن في لبنان ليس هناك شعراء وملحنون مهمون؟

كما انتقد بو عساف الطريقة التي تتعامل فيها إليسا مع الشعراء والملحنين وعقلية التعامل، بحيث تفرض رأيها على كل التفاصيل ولا تستمع لرأيهم وهم أعلم بالكلمات واللحن، واستذكر بو عساف كيف أن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية كانت تأخذ برأيه عندما تعاملا سوياً.

وردا على سؤال عن عدم وجود طريقة تواصل مباشرة بينه وبين إليسا أشار بو عساف الى ان لا تواصل مباشر بينه وبينها، وجميع القنوات مقفلة خصوصاً أنه ليس على عداء معها ولا يهمه أن تتعامل معه بشكل خاص، بل يهمه أن يكون الفن اللبناني على قدر عالٍ من الحرفية "بعد في الفن بس بلبنان اللي بينسمع خاصة انه كل شي حوالينا مشاكل، خلينا نحافظ على هالفن"، مشيراً الى انه لا ينتقد ألبوم إليسا كي تعمل معه وهو لا يسعى الى ذلك بل للحفاظ على المستوى الكبير للفن اللبناني.

وكشف بو عساف ان الأغنيات التي تقدمها الفنانة إليسا اليوم لن تعيش طويلاً مثل الأغنيات التي قدمتها سابقاً مثل "بتمون" وغيرها من الأغنيات التي قدمتها وحققت رواجاً كبيراً.