أقام الزميل زكريا فحام حفلاً مميزاً لتوزيع الجوائز على الملحنين والشعراء والناجحين والأوائل خلال العام 2016 تزامناً مع الإحتفال بالعيد الثامن لخبر عاجل.


عدد كبير من المبدعين في لبنان كُرموا على جهودهم وإبداعهم بعالم الفن حيث قدموا أجمل الأعمال التي تركت بصمة في الساحة الفنية وأمتعت الجمهور، في حفل جمع بمحبة تلك الوجوه في مطعم عنبر وقامت بتقديمه رانيا سلوان التي تألقت بفستان من عقل فقيه.


حضر الحفل عدد كبير من أهل الفن والصحافة والاعلام منهم من كرّم ومنهم من تكرّم، نذكر منهم زياد برجي الذي استلم جائزته من الفنانة رولا سعد والفنان أنور الامير. أحمد ماضي، بلال الزين، مايا نعمة، وليد المسيح، أمير يزبك، هيثم زياد، رواد رعد، رضا، الراحل الياس ناصر كرم من خلال زوجته السيدة منى وسلمتها الدرع الفنانة الين لحود، نورهان، ليال عبود، سليم عساف الذي استلم عنه المخرج احمد المنجد بسبب غيابه لأسباب خاصة، طوني أبي كرم، إليسار، ميريام عطالله ، بودي نعوم، ميكاييلا وغيرهم.


وقدم خلال السهرة جينغل خاص بالموقع من تأليف وتلحين شادي فرح توزيع مصطفى مطر وربيع حسن تسجيل وميكساج ستديو بسام عون غناء سلام عاد .
وعرضت خلال الحفل الناجح معايدات من عدد كبير من نجوم العالم العربي فقدموا كلمات من القلب تشيد بالعمل المميز الذي يقدمه فحام بالميدان الصحافي وقربه من الجميع ومساعدة أي فنان أو أي زميل. كذلك شهد الحفل لفتة انسانية وتبرعات لدار العجزة وتم توزيع جوائز قيمة مثل تذاكر سفر لفارنا.


شكر الفنان زياد برجي زكريا فحام وخبر عاجل على هذا الإحتفال التكريمي مشدداً على محبته له بينما أشار وليد المسيح إلى أن الفن ليس بخير حالياً وأن وجود ناس مبدعين في الساحة الفنية هو قيمة كبيرة بظل هذه الاوضاع الفنية المتردية.
بلال الزين هذا المبدع من بلادنا استحق الجائزة بجدارة مثله مثل كل الذين شاركوا سواء كحضور أو كضيوف ومكرمين.


حصل موقع الفن على جائزة أفضل موقع فني الكتروني في لبنان وبفارق كبير عن منافسيه وقدم فحام الجائزة كذلك الإعلامية تمار افكيان والفنانة نورهان لنا ، وهنا اسمحوا لي بأن أستعمل صيغة الأنا وأقول :"حين قصدت موقع الفن الذي ترأس تحريره إعلامية لطالما اعتبرتها الأفضل والمثل الأعلى وما زلت أعتبرها كذلك "هلا المر" كان الحلم كبير، وليلة امس كانت مختلفة لأن الحلم اصبح اكبر مما توقعت فقمت بتمثيل هلا المر بحفل توزيع الجوائز واستلمت جائزة أفضل موقع الكتروني فني للعام 2016 في لبنان، أهدي هذا التكريم إلى كل فريق العمل الذي لا يهدأ ليلاً ونهاراً ، وأهديه لهلا المرّ التي لولا جهودها لما تصدرنا لسنوات متتالية ولما أصبح هذا الموقع مرجعاً بالأخبار المعروفة بمصداقيتها ودقتها ، لذلك أهدي هذا الدرع لهلا المر بغيابها قسراً الليلة لأسباب شخصية".

لمشاهدة الالبوم كاملااضغط هنا

لمشاهدة الفيديو إضغطهنا.