أقامت جمعية التصلّب الجانبي الضموري اللبنانية (LALS)التي ترأسها الإعلامية والكاتبة كارن البستاني للعام الثاني على التوالي يوماً عائلياً بإمتياز في الـBois de roses في فيطرون بعنوان "تحدي الثلج مع النجوم".

قدم هذا النهار الذي تخلله العديد من النشاطات ومعرض فني واستقطب أكثر من 800 شخص الإعلامي ميشال قزي الذي شكر بدوره رعاة الحفل ومنهم :Bois de Roses وAssurex وبنك بيبلوس وبلدية الحدت وبن ابي نصر، واحيا هذا اليوم عدد من الفنانين منهم سامر مارون ومارك رعيدي ومايا نعمة وهادي عقيقي ولونا وBlack and White.

حضر الحفل الدكتور جميل زغيب المريض بالتصلّب الجانبي الضموري والذي بدعم منه اسست هذه الجمعية، اضافةً الى عدد من المصابين بالمرض مع عائلاتهم وعدد من الفنانين والرياضيين والاعلاميين، منهم: نقولا الاسطا، يورغو شلهوب، السي فرنيني، الين لحود، مازن معضّم، كميل متى، ايلي شالوحي، مايا نعمة، غريس الريس، خليل ابو عبيد، سلطان ، عماد فغالي، راشيل مخول، رولا ابو زيد، دافيد اوريان، فادي الحلو غازي بستاني، وإيلي رستم ومارك قزح وعمر الايوبي.

وبالمناسبة كانت كلمات لكل من الإعلامية ورئيسة جمعية LALS كارن البستاني التي سلطت الضوء فيها على الأنشطة التي اقامتها الجمعية والتي حققت فيها النجاح خلال عام واحد فقط. كما شددت على ضرورة نشر التوعية عن مرض التصلّب الجانبي الضموري. واكدت على الدعم الطبي والمالي والمعنوي الذي تمنحه الجمعية للمرضى الذي وصل عددهم لخمسين مريض لغاية اليوم، أما الدكتور جميل زغيب فألقى كلمة تطرق فيها الى أهمية الدعم المالي لإيجاد علاج لهذا المرض، عاد ريع هذا النشاط لمرضى التصلّب الجانبي الضموري.