يواصل فيلم " MECHANICS RESURECTION " تصدر ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 36 من العام 2016.


الفيلم من اخراج " DENNIS GANSEL " ويشارك في بطولته " JASON STATHAM " و" JESSICA ALBA " و" TOMMY LEE JONES " و" MICHELLE YEOH " و" SAM HAZELDINE ". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 8 تموز 2016.


المركز الثاني فيلم "BLOOD FATHER" من اخراج " JEAN-FRANÇOIS RICHET " وبطولة " MEL GIBSON " و" ERIN MORIARTY " و" DIEGO LUNA " و" WILLIAM H. MACY " و" ELISABETH ROHM ". مدة العمل ساعة و 28 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 12 آب 2016 .


في المرتبة الثالثة فيلم " SECRET LIFE OF PETS " من اخراج " CHRIS RENAUD" و " YARROW CHENEY" ويشارك في بطولته " KEVIN HART" و" JENNY SLATE" و" LOUIS C.K" و" LAKE BELL" و" ERIC STONESTREET". مدة الفيلم ساعة و 30 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 8 تموز 2016.


وفي المرتبة الرابعة فيلم " DON'T BREATHE " من اخراج " FEDE ALVAREZ " ويشارك في بطولته " STEPHEN LANG " و" JANE LEVY " و" DYLAN MINNETTE " و" DANIEL ZOVATTO " و" JANE GRAVES ". مدة الفيلم ساعة و 28 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في ايطاليا بتاريخ 25 آب 2016.


في المرتبة الخامسة فيلم " SKIPTRACE" من اخراج " RENNY HARLIN" وبطولة " JACKIE CHAN" و" FAN BINGBING" و" JOHNNY KNOXVILLE". مدة العمل ساعتان والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 2 أيلول 2016 .

في المرتبة السادسة فيلم " KICKBOXER: VENGEANCE " من اخراج " JOHN STOCKWELL " وبطولة " JEAN‑CLAUDE VAN DAMME " و" DAVE BAUTISTA " و" ALAIN MOUSSI " و" GINA CARANO " و" GEORGES ST‑PIERRE ". مدة العمل ساعة و 30 دقيقة والعرض الرئيسي له سيكون في الفييتنام بتاريخ 2 أيلول 2016 .

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.