ماريلين مانسون يعتقد أن جوني ديب "صُلِب بطريقة غير عادلة" في طلاقه من أمبر هيرد.

نجم الروك المثير للجدل تحدث دفاعاً عن صديقه الذي لديه ولدان وهما :ليلي روز 17 عاماً وجاك 14 عاماً من زوجته السابقة فانيسا بارادي بعد تجربة طلاقه المرة من النجمة البالغة 30 عاماً التي اتهمته فيها بأنه استغلها حين انفصلا في شهر أيار الماضي.

وقال مانسون :"أنا عراب ليلي روز وكنت متواجداً حين ولد جاك إذا عدنا بالزمن"، وأضاف :"جوني من ألطف الأشخاص الذين عرفتهم إلى درجة أنه يفطر القلب كم كان حنوناً مع أصدقائه وكل المحيطين به، وأنا أعلم أمراً واحداً أنه صُلِب بطريقة غير عادلة".

وتابع مانسون :"باستطاعتي الوقوف إلى جانبه في أي شيء وكصديقه أعرف جيداً أنه يتحمل ما حدث بشكل جيد وهو أب رائع أيضاً، وما يجعلني مملوءاً بالفرح هو رؤية ولديه يكبران ويصبحان ذكيين ومبهرين".

وكانت أمبر تقدمت بطلب الطلاق من جوني في أيار الفائت بعد 15 شهراً من الزواج واستحصلت على قرار منع جوني من الاقتراب منها بعدما رمى هاتفاً خلوياً في وجهها.

وتم تناقل أخبار كثيرة عن شجارات الثنائي خصوصاً حين قطع طرف إصبعه عن طريق الخطأ خلال مشاجرة اتهم خلالها جوني زوجته السابقة بأنها تخونه.

وقد توصل الثنائي إلى تسوية طلاق فأسقطت أمبر قرار الإبعاد الصادر بحقه كما دفع لها مبلغ 7 ملايين دولار تبرعت أمبربه كاملاً لصالح الجمعيات الخيرية.(ترجمة الفن)