حقق فيلم الرعب "Don't Breathe" الذي يشارك في بطولته كل من ​جان ليفي​ و​ديلان مينيتي​ و​ستيفن لانج​، إيرادات بلغت 15.7 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، ليتصدر بنتيجتها إيرادات دور السينما في أميركا للأسبوع الثاني على التوالي، وفق ما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد.

وحل في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والمغامرات "Suicide Squad"، الذي يقوم ببطولته كل من ​ويل سميث​ ومارغوت روبي وجاريد ليتو وكارا ديليفيني، محققا إيرادات بلغت 10 ملايين دولار.

وحاز المركز الثالث فيلم الخيال العلمي "Pet's Dragon"، الذي يشارك في بطولته كل من روبرت ردفورد وبرايس دالاس هوارد وأويكس فيإلي، محققا إيرادات بلغت 6.5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "Kubo And The Two Strings"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من تشارليز ثيرون ورالف فاينس و​ماثيو ماكونهي​ وأرت باركينسون، محققا إيرادات بلغت 6.5 مليون دولار.

أما المركز الخامس فحل فيه فيلم الرسوم المتحركة "Sausage Party"، والذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من سيث روyان وكريستين ويج و​سلمى حايك​ ومايكل سيرا، محققا إيرادات بلغت 5.3 مليون دولار.