ستقدم الممثلة ياسمين صبري دور البطولة النسائية الثانية في فيلم "هروب اضطراري" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وذلك بعد أن تعاقدت رسمياً مع المنتج محمد السبكي.

القائمون على الفيلم رشحوا ياسمين أثناء تواجدها في أميركا لقضاء إجازتها هناك وأبدت موافقة مبدئية حتى تتسلم النسخة النهائية من السيناريو بعد إجراء التعديلات عليها، وعقدت جلسة مع المخرج أحمد خالد موسى فور عودتها من أميركا الأسبوع الماضي في مكتب المنتج محمد السبكي ووافقت على الدور المرشحة له وتعاقدت أمس الأحد.

ويعد الفيلم هو التجربة الثانية لياسمين صبري في السينما بعد فيلم "حجيم فى الهند" مع محمد عادل امام، الذي عرض في موسم عيد الفطر ومستمر فى دور العرض حتى الآن، وحقق إيرادات وصلت إلى 35 مليون جنيه، لينضم إلى قائمة أعلى الأفلام حصداً للإيرادات فى السينما المصرية.

فيلم "هروب اضطراري" من إنتاج محمد السبكي، وبطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وجار التعاقد مع باقي فريق العمل، وتدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة برجل الأعمال ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.