كشف الملحن والموزع الموسيقي بلال الزين انه قرر الهجرة من لبنان، مشيراً إلى انه سينتقل للعيش مع عائلته في السويد على أن يزور لبنان بين الحين والآخر و عند الضرورة .

وقال الزين في تصريح خاص لموقع "الفن": "ليس هناك ما يدفعك للبقاء في هذا المستنقع الذي نعيش فيه هنا ".

وفي سياق آخر، رد بلال على سؤال حول رأيه باعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب عن رغبتها بتجديد التعاون معه بعمل جديد، فقال:" بعد الذي حصل بالتجربة الأولى، بكل صراحة لا يهمني أن أكرر التجربة .. فأنا حتى اليوم لا اعرف لماذا تعاطت شيرين مع أغنية "تجربة مؤلمة" بهذا الشكل. واذا كان التعاون الثاني سيكون بنفس الطريقة فأنا لا يهمني الموضوع".

وتابع:" هي تريد تكرار التجربة، ماذا اعجبها بها وأين رأت نجاح الأغنية ؟ هل من المعقول أن يعطي الملحن أغنية للفنان ثم يلح عليه للاهتمام بها ؟ أنا لن أضع شروطا على أحد للاهتمام بأي عمل، فاذا لم يكن ذلك نابع من الفنان فلماذا يأخذ الأغنية؟".

وأضاف:" اتصل بي احد من طرفها وقلت له ليس لدي مشكلة في الاجتماع بهم للتحدث فانا لا أحب المشاكل ولكنهم لم يعاودوا الاتصال.. بالتأكيد أريد أن اعرف منها ماذا حصل في "تجربة مؤلمة" قبل الدخول في تعاون جديد.. أنا لست تاجراً ولن اعطيها أي عمل جديد من دون أن اعرف ما الذي حصل معها في التعاون الاول.. لا يمكن أن اقبل بتركرا ما حصل".

وعن أعماله الجديدة، أعلن بلال أنه انتهى من أغنيتين للفنان ملحم زين والفنان معين شريف، بالاضافة إلى التحضير المستمر مع الفنان وائل كفوري.