تصدر فيلم " MECHANICS RESURECTION " ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 35 من العام 2016.

الفيلم من اخراج " Dennis Gansel " ويشارك في بطولته " Jason Statham " و" Jessica Alba " و" Tommy Lee Jones " و" Michelle Yeoh " و" Sam Hazeldine ". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 8 تموز 2016.

في المرتبة الثانية فيلم " secret life of pets " من اخراج " Chris Renaud" و " Yarrow Cheney" ويشارك في بطولته " Kevin Hart" و" Jenny Slate" و" Louis C.K" و" Lake Bell" و" Eric Stonestreet". مدة الفيلم ساعة و 30 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 8 تموز 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم فيلم " Skiptrace" من اخراج " Renny Harlin" وبطولة " Jackie Chan" و" Fan Bingbing" و" Johnny Knoxville". مدة العمل ساعتان والعرض الرئيسي له سيكون في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 2 أيلول 2016 .

وفي المرتبة الرابعة فيلم " Don't Breathe " من اخراج " Fede Alvarez " ويشارك في بطولته " Stephen Lang " و" Jane Levy " و" Dylan Minnette " و" Daniel Zovatto " و" Jane Graves ". مدة الفيلم ساعة و 28 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في ايطاليا بتاريخ 25 آب 2016.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.