بعد انتخابه "ملك جمال لبنان لعام 2016" حلّ بول اسكندر ووصفاؤه الأربعة: جون سرور، بلال زاويل، كيفن مارتين وأحمد عبيد بالإضافة إلى منظّم الحفل نضال بشرّاوي ضيوفًا على إذاعة لبنان الثقافة، واستقبلهم الدكتور عماد عبيد وحاول أن ينقل كلّ الانتقادات وما رافق هذا الحفل من قيل وقال.

..
نضال وضّح أنّ تلبّك المقدّمة ريتا حرب كان طبيعيًّا عندما تفاجأت بانتقال 6 مشتركين بدل 5 إلى المرحلة النصف النهائيّة إذ تعادل اثنان، وعن Mr Photogenic محمّد شحادة نفى نضال أن يكون هناك وساطة لنيله هذا اللقب وعندما قال أحد المشتركين أنّه أحقّ به قال محمّد: هذا اللقب لن يقدّم لي أي إضافة فأنا مستعدّ كي أتنازل عنه! وعندما سأله د. عماد عن مدى صحّة المعلومات أنّ أحد المشتركين عرض عليه المال مقابل نيله اللقب أجاب نضال: نعم عُرض عليّ للوصول إلى أفضل 5 مشتركين مبلغًا معيّنًا وإعطاء السّؤال مبلغًا آخر ولنيل اللقب مبلغًا إضافيًّا ولكنّه اكتفى بالوصول إلى اختياره ضمن أفضل 10 شبّان!
وعن قصّة المشترك الطبيب أحمد رمضان وما قاله عند انتهاء الحفل قال نضال: أحمد مقتنع أنّه يستحقّ اللقب حتّى أنّه اقترح عليّ أن يترك الطبّ ليتفرّغ لمنصبه الجديد ولم يتقبّل النتيجة وأنا مستعدّ لأطلب من شركة MTC بيانًا بالرسائل التي تبادلتُها مع هيفا خلال الحفلة، واضاف: أصلاً أنا رفعت دعوى ضدّه وسننتظر الحكم! ومن البداية لم أقبل به إلى من باب التنوّع بالاختصاصات لا أكثر ولا أقلّ!
نعم أم لا؟
ملك جمال لبنان 2016 بول اسكندر
- سأكون إضافة لـ Mr Lebanon؟ نعم
- ما قام به أحمد رمضان عيب؟ نعم
- مُغرَم؟ نعم
- سأمثّل؟ نعم
بول ردّ على من انتقده بجملة "لا تكره شيء لعلّه خير" بأنّه كتبها باللهجة العاميّة ولم تكن كارثة ابدًا فأنا لم أكتب إملاء ولا تعبيرًا كتابيًّا ومن أراد أن ينتقد فليكتب هو دون اخطاء!
الوصيف الأوّل جون سرور
-كان يجب أن يكون اللقب لي؟ نعم
-أشعر بالنّدم على مشاركتي؟ لا
-انزعجت من مقال: "نال لقب وصيف أوّل رغم أنّه غير مؤهّل لا للقب الملك ولا للقب الوصيف ما يعني أنّه فعلاً مدعوم"؟ لا
- مُغرَم؟ لا
الوصيف الثاني بلال زاويل
-ظُلِمت؟ لا
-مُغرَم؟ نعم
-اشعر بالنّدم على مشاركتي؟ لا
-كان هناك غشّ وتلاعب بالنّتائج؟ لا
-أنصح الشباب بخوض هذه التّجربة؟ نعم
الوصيف الثالث كيفن مارتين
-النتيجة كانت عادلة؟ نعم
-تمّ دفع المال في المسابقة؟ لا
-كوّنت أصدقاء في Mr Lebanon؟ نعم
-من الاسم الذي انظلم في رأيك؟ ايلي فريفر
-مُغرَم؟ نعم
الوصيف الرّابع أحمد عبيد
-صداقتني مع نضال بشرّاوي خدمتني؟ لا
-يا ليتني نلت اللقب؟ نعم
-مُغرم؟ لا
- Mr Lebanon يعني جسم حلو فقط؟ لا
- جون سرور مغرور؟ لا

المشتركون أكّدوا أنّه لم يتمّ تسريب أيّ سؤال وشكروا د. عماد الذي أعطاهم أكثر من حصّة لتحصيرهم لمرحلة السئلة والأجوبة كما شكروا الصحافة التي كتبت عنهم بطريقة جيّدة وحاولوا تسليط الضّوء على الجانب الجمالي والثقافي وكلّ تحدّث عن مشروعه خلال هذا العام وتنوّعت المواضيع بين مساعدة النّازحين ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصّة ومتابعة التّحصيل العلمي لمن ليس بمقدوره والتخلّص من آفة المخدّرات.