جنات فنانة مغربية ذات إحساس عالٍ تتميز به عن أي فنانة أخرى ، فمن يسمع صوتها تجعله يعيش حالة الاغنية بكل معانيها وتكرار سماعها مرات كثيرة ، ورغم تفوقها في اختيار الافكار الغنائية التي تقدمها في أغانيها الا أنها تمردت في ألبومها الأخير "بنفس الكلام" الذي تم طرحه في الأسواق منذ عدة أشهر من خلال تقديمها أشكالاً وموضوعات مختلفة عن كل ما تشعر وتمر به المرأة.

لذا قررنا ان نقوم بإجراء حوار معها عن الجديد الذي تقوم بتحضيره ، وعن أشياء كثيرة إستطاعت من خلال إجابتها عليها أن تفصح عن الكثير والكثير .

في البداية مبروك حصولك على وسام المكافأة الوطنية من درجة "فارس" وتكريمك من قبل ملك المغرب الملك محمد السادس .

الله يبارك فيكم ، أنا سعيدة للغاية بهذا التكريم الذي حصلت عليه من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس فعندما علمت أنني سوف أكرم من قبل الملك وسيتم منحي وسام المكافأة الوطنية لم أصدق ما سمعته لكنني عندما ذهبت وقابلت سيدي الملك محمد السادس حدث بيننا حديث طويل لن انساه في عمري كله والذي أعطاني من خلاله جرعة من الحماسة والتشجيع تجعلني أقدم اقصى ما لدي وأتحمس أكثر في كل شيء أقدمه فأنا فخورة بأنني مغربية وأعشق بلدي بكل ما فيه.

نعلم مدى حبك لبلدك المغرب ، لكن حياتك وإستقرارك في مصر لماذا؟

مصر بلدي الثاني وأعشقها كثيراً ، بالاضافة إلى أن أغلب أعمالي وحفلاتي بداخلها فهي حضن دافئ لكل عربي ، ولن أشعر في يوم من الايام بأنني غريبة مع من أتعامل معهم بل يتعاملون معي على أنني مصرية ولست مغربية ، فهذه علاقات إنسانية جميلة من الصعب أن تتعوض ، لكنني من وقت للآخر أسافر إلى المغرب وأقضي إجازتي مع أقاربي وأهلي هناك وأصدقائي لذا أشعر بالسعاده سواء في بلدي المغرب أو في مصر.

علمنا مؤخرا أنك تستعدين لتصوير أغنية "عايزة أقرب" من ألبومك الأخير "بنفس الكلام" ، متى سيتم تصويرها ؟

خلال أيام سيتم تصويرها ، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع أحمد وجيه وستكون من إخراج ​رندا علم​ ، وسيتم تصويرها في بيروت وتم اختيارها بعد الاتفاق مع شركة الإنتاج وأيضًا بعد اختيار الجمهور لها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرح الألبوم ، وأتمنى أن تحقق نجاحاً كبيراً عند طرحها على الانترنت وعلى القنوات التلفزيونية ، وهي من إنتاج ​روتانا​.

ما حقيقة إعتذار المخرج ​ياسر سامي​ عن إخراج كليب "عايزة أقرب"؟

كان من المفترض أن يقوم بإخراج الكليب المخرج ياسر سامي لكن لإنشغاله بتصوير أعمال أخرى في ذلك الوقت اضطر للإعتذار عن إخراج الكليب بسبب عدم تنسيق المواعيد بيننا لذا اضطررت للإستعانة بالمخرجة رندا علم لإخراج الكليب بدلاً منه نظراً لإلتزامي بتوقيت معين لتصوير الأغنية .

وماذا عن حفلاتك الغنائية في الفترة المقبلة؟

أستعد بمجرد عودتي من بيروت لإحياء حفل غنائي بمدينة الغردقة في سبتمبر القادم ، بالإضافة إلى مجموعة حفلات غنائية سيتم إحياؤها في مصر وبعض البلدان العربية.

حدثينا عن مدى علاقتك بشركة روتانا بعد تعاونكما معاً في ألبومي "حب جامد" و"بنفس الكلام"؟

الحمد لله علاقتنا رائعة فأنا أتعامل مع أشخاص يحترمون تعاقداتهم وطريقة عملنا منظمة ومرتبة على أحسن وجه وأعطيهم حقهم ويعطونني حقي ، ولم أرَ منهم إلا كل خير ولا يوجد أي مشاكل مطلقاً بيننا ونعمل دائماً لكي نُظهر أعمالنا في أحسن وأفضل صورة وخير دليل على كلامي ما حدث في الألبومين.

ومتى سنرى جنات في فيلم سينمائي؟

خطوة التمثيل ما زالت بالنسبة لي خطوة مؤجلة لحين أشعر بأن هذا الوقت مناسب لخوض عالم السينما وقتها سوف أبحث عن عمل مناسب يقدمني بالشكل الذي أريده لذا إعتذرت في الفترة الماضية عن أكثر من سيناريو لفيلم سينمائي بسبب تركيزي الحالي على تقديم كل ما هو مختلف وجديد لي كمطربة .

هل أنت راضية عن ما قدمته خلال الفترة الماضية؟

راضية تماماً فلست من الشخصيات التي تفعل شيئاً من دون إقتناع وكل ما اهتم به هو تقديم شيء مختلف لجمهوري الذي له الفضل في ما وصلت اليه وحبه لما قدمته لذا فكل ما أفعله حالياً أني أفكر جيداً في كل خطوة أفعلها حتى لا أخذل جمهوري.

أيام قليلة وندخل في عيد الأضحى فأين ستقضي جنات إجازتها في العيد؟

سوف أكون في القاهرة وسوف أقضي العيد مع أصدقائي وأهلي بالاضافة الى أنني مشغولة في شهر سبتمبر بإحياء حفل غنائي بالغردقة لذا سأكون في القاهرة في ذلك الوقت.