لم تدم صدارة فيلم "SUICIDE SQUAD" لشباك التذاكر في الصالات اللبنانية طويلاً فقد اطاح به فيلم " SECRET LIFE OF PETS" واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 34 من العام 2016.

الفيلم من اخراج " Chris Renaud" و " Yarrow Cheney" ويشارك في بطولته " Kevin Hart" و" Jenny Slate" و" Louis C.K" و" Lake Bell" و" Eric Stonestreet". مدة الفيلم ساعة و 30 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 8 تموز 2016.

في المرتبة الثانية فيلم " Skiptrace" من اخراج " Renny Harlin" وبطولة " Jackie Chan" و" Fan Bingbing" و" Johnny Knoxville". مدة العمل ساعتان والعرض الرئيسي له سيكون في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 2 أيلول 2016 .

في المرتبة الثالثة فيلم "SUICIDE SQUAD" من إخراج "David Ayer" وبطولة "Margot Robbie" و"Jared Leto" و"Will Smith" و"Cara Delevingne" و" Jai Courtney". مدة الفيلم ساعتان و 10 دقائق والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 4 آب 2016.

المرتبة الرابعة كانت من نصيب فيلم " WAR DOGS" للمخرج " Todd Phillips" ومن بطولة "Miles Teller" و" Jonah Hill" وغيرهما. مدة الفيلم ساعة و 54 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في نيويورك بتاريخ 3 آب 2016.

وأخيرا في المرتبة الخامسة فيلم "THE SHALLOWS" من إخراج " Jaume Collet-Serra" وبطولة " Blake Lively" و" Oscar Jaenada" و" Angelo Jose" و" Lozano Corzo" و" Jose Manual". مدة الفيلم ساعة و27 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في نيويورك بتاريخ 21 حزيران 2016.