كشفت الفنانة اللبنانية ألين لحود في حديث مع موقع "الفن" أنّها انتهت من كتابة 50 بالمئة من سيناريو فيلمها الجديد الذي ستقوم بانتاجه ولعب الدور الأساسي فيه.

ألين أكدّت أنّ الكتابة ليست جديدة عليها فقد سبق وكتبت مسلسل "شريعة الغاب" الذي لم يُعرض بعد، كما أنّ الكتابة من اختصاصها الجامعي إلى جانب التمثيل والإخراج.

وحول تفاصيل الفيلم قالت لحود: "لا أريد التطرق إلى تفاصيل القصة، لكن المحور الأساسي أنّ الظروف أحياناً تجبر الإنسان على اتخاذ بعض القرارات التي لا يكون مقتنعاً بها نوعاً ما، وطبعاً يوجد قصة حب".

وحول سؤالنا أنّ الأفلام السينما التي تصدر في الآونة الأخيرة مصنفة بين عائلي كوميدي وبين أفلام للكبار فقط، قالت ألين: "وفي أفلام مش أفلام كمان، الفيلم ليس كوميدياً وليس مناسباً كثيراً لمن هم دون الـ 17 عاماً لأنّه رومانسي اجتماعي وبعض الأفكار والمواضيع المطروحة هي أكثر للناضجين".

وحول اسم البطل الذي سيقف إلى جانبها في الفيلم أكدت أنّها لا تستطيع أن تكشف عن اسمه حالياً، مشيرةً إلى أنّ الإسم ستتركه مفاجأة للجمهور، "هو ممثل شاطر كتير وفي عنّا طاقات مهمة وغير معروفة كثيراً، لذا فضلت ان اختار ممثلاً قدّم أدواراً في السينما الحقيقية وأدوار مسرح وهو اشتغل في الخارج أكثر ولم نشاهده كثيراً محلياً".