أعلنت المخرجة اللبنانية صوفي بطرس أنّها منشغلة حالياً في التحضير لحفل الفنانة جوليا بطرس الذي سيقام في 27 من شهر آب الحالي في الواجهة البحرية لمنطقة ضبية.


وقالت بطرس في اتصال مع موقع "الفن": "لدي تحضيرات كثيرة للحفل فهناك اضافات ومفاجآت جديدة لم تكن موجودة في الحفلات السابقة، أنا أعمل إلى جانب زياد بطرس وفريق عمل يسعى جاهداً إلى تقديم الأفضل. مستوى الحفل عالٍ جداً من كل النواحي، ولا أريد ان أتحدث كثيراً عن الحفل قبل موعده بل أفضل أن يشاهد الجمهور الأمور مباشرة على المسرح".
أما على صعيد آخر، فأكدت صوفي أن جوليا توقفت عن تصوير الكليبات منذ فترة وبالتالي لن تصوّر أي أغنية على طريقة الفيديو كليب في ألبوم "أنا مين".
وتابعت: "أنا أيضاً توقفت منذ فترة عن تصوير الأغاني وكان آخر ما صورته كليب الفنانة نوال الكويتية، وانشغلت في الآونة الأخيرة بتصوير فيلمي "محبس" الذي سيُعرض للمرة الأولى في مهرجان دبي السينمائي الدولي في كانون الأول المقبل أما في لبنان فسيعرض في الصالات في آذار 2017.
وأضافت صوفي قائلةً: "الفيلم لبناني يشارك فيه من لبنان جوليا قصّار، بيتي توتل، علي الخليل، سيرينا شامي ومن سوريا بسام كوسا، نادين خولي وجابر جو خضار".