نشر الممثل ومقدم البرامج وسام حنّا صوراً له إلى جانب النائب بهية الحريري عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّق قائلاً: "مع ست الكل ونشاطات صيداوية قريباً".

موقع "الفن" اتصل بوسام واستفسرنا أكثر عن سر لقائه بالحريري والنشاطات التي ستجمعهما سوياً، حيث قال وسام لـ "الفن": "أنا أعمل مع مؤسسة الحريري منذ سنوات طويلة، لكن بسبب انشغالي في السنوات الأخيرة، توقفنا عن العمل وهذا أول لقاء يجمعني بالست بهية بعد سنوات، حيث كنت مدير مركز نشاطات اللامنهجية بمؤسسة الحريري وهذا كان قبل عشر سنوات تقريباً".

وتابع وسام قائلاً: "كان لقائي بالحريري مثمراً ولدينا نشاطات عديدة في صيدا، كما أنّ جبل النفايات في صيدا الذي حولته الست بهية إلى حديقة، نعمل على هذا المشروع حالياً لنطلقه قريباً، كما أنّني مسؤول عن كل الأمور التي تتعلّق بالأطفال الفلسطينيين".

ورداً على سؤالنا حول اهتمامه بالقضيّة الفلسطينية قال: "أنا معروف منذ طفولتي أنّني مهتم كثيراً بالقضية الفلسطينية ومن أبرز الداعمين لها، والبعض كان يقول لي لو لم تكن لبنانياً لأعتقدنا أنك فلسطيني، كما عقدت مخيمات عديدة وبعد أحداث نهر البارد كنت أول من يجمع شباب لبنانيين وفلسطينين في مخيّم واحد سوياً".