أحيا الفنان التونسي صابر الرباعي حفلاً على مسرح مدينة "روابي" شمال مدينة رام بالله بالضفة الغربية المحتلة أكبر مسرح على مستوى الشرق الأوسط مساء أمس الجمعة.


وطل الرباعي على جمهوره بأغنيته الشهيرة "ببساطة"، قبل أن يخاطب جمهور قائلاً: "يعجز الكلام للتعبير عن ما يجول في النفس، أنا اليوم هنا بين أهلي وأصدقائي وعشاقي في فلسطين". وأضاف: "جئتكم من تونس إلى هذا الجمهور الرائع، أنتم الحصن المنيع أنتم الإصرار والتحدي أنتم شعب فلسطين أكثر الشعوب صبراً تتحدون الصعاب لبناء دولتكم، إن شاء الله آتيكم والقدس محررة ونغني في كل فلسطين".
وتابع "أنا هنا على مسرح مدينة روابي، هذا العمار المذهل، هذا المسرح لا يضاهيه أي مسرح في الوطن العربي بهذا الحجم والترتيب". وقال "عندنا في تونس مسرح قرطاج وفي الأردن مسرح جرش وفي لبنان مسرح بعلبك، وهنا في فلسطين مسرح روابي، وأنا فخور كوني أول فنان عربي يغني هنا".
وشدا الرباعي بصوته المتميز أغنيات متنوعة منها: "يا عسل"، "يلا"، "على نار" و"برشا"، ومجموعة من الأغاني التونسية المتنوعة.
وتفاعل جمهور فلسطين مع الرباعي وفرقته الموسيقية التي عزفت مختلف أغانيه بحماس، فيما قدر عدد حضور حفل الرباعي بنحو 12 ألف من الضفة الغربية والقدس وفلسطينيي 48.