يوم الأربعاء 17 آب كنا على موعد مع إطلاق العمل المصوّر للفنان برونو طبال في الـ Abc أشرفية بحضور أهل الفن والإعلام.


العمل المصوّر عنوانه "ليلي ورا ليلي" من بطولة سينتيا خليفة وبمشاركة سينتيا كرم ، كلمات احمد عبد النبي والحان جاد مهنا وتوزيع The AB Brothers ، ومن اخراج برونو طبال ، ادارة تصوير لتوفيق طبال ، انتاج رالف طبال وادارة فنية لجوزيف خوري.
برونو طبال الذي عوّدنا على الإبداع في كل عمل يقوم به هو الذي خاض مجالات الفن كافة وأبدع في كل منها.

موقع الفن كان حاضراً إطلاق العمل المصوّر وكان لنا هذه اللقاءات :

برونو طبال: الأهم بالنسبة لي في كل عمل أقدمه أن يشبهني. أما الجديد في هذا الكليب فهو مشاركة سينتيا خليفة فيه. ميزة ليلي ورا ليلي أنه عمل راقص يشبهني وفيه تقنيات عالية من حيث التصوير. أتمنى أن أصدر ألبوماً كاملاً لكن الفنان الذي يعتمد على نفسه يصعب عليه هذا الأمر. أما عن اختياره لسينتيا خليفة فقد اشار إلى أن هناك علاقة صداقة وإعجاب بينهما و"أحبها وأرى فيها ممثلة محترفة وتمتلك جاذبية تخترق الشاشة. ولم تتردد للحظة بأن تقبل المشاركة في بطولة هذا العمل". وأكّد أنه يحبّ كل مجال خاضه في الفنّ وأنه يحاول أن يعطي كل فن قيمته وحقّه.

سينتيا خليفة: لقد قمت بتصوير عدة أعمال لكنّ هذا العمل مميز وهو من أجمل الأعمال التي صورتها إلى اليوم لأن برونو ليس مغنياً فقط بل هو مخرج وممثل مميز ومحترف وكله إحساس. ولا أعرف لماذا في عالمنا العربي تسلط الأضواء على فنانين معينين بينما الفنانين الحقيقيين مثل برونو لا يلتفتون إليهم. وأكّدت انها أحبّت المشاركة لأنهم يقومون بعمل فنيّ بعيداً عن التجارة والماديات. وقد فجّرنا كل ما لدينا بأقل الإمكانيات.

سينتيا كرم: أتمنى أن يفوقه الله دائماً كل لحظة وأتمنى له كما تتمنى له والدته. وإن شاء الله سيأخذ هذا الفيديو كليب حقّه لأنه مميز. وعن سبب اختياره لسينتيا خليفة بدلاً منها قالت إن السبب ستعرفونه في الفيديو كليب إذ إنها تشارك فيه هي أيضاً.

ألين لحود: ألف مبروك لبرونو طبال وأتمنى له التوفيق الدائم. فهو إنسان عصاميّ ويعرف كيف يختار أعماله الفنية بدقة واحتراف ، وأتمنى ان يجد الحظ على وجه هذا الفيديو كليب.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.