وصل الفنان التونسي صابر الرباعي مساء أمس الأربعاء إلى فلسطين، عبر معبر الكرامة الذي يربط فلسطين بالأردن، قادماً من تونس، حيث من المقرر أن يحيي حفلاً فنياً، ويحل ضيفاً على مدرج مدينة روابي يوم غد الجمعة.

وعلم موقع "الفن" أن الرباعي وفور وصوله مدينة رام الله بالضفة الغربية، إلتقى محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، إذ عبّر الفتياني عن سعادته بزيارة الرباعي لفلسطين، مشدداً على عمق العلاقات الفلسطينية التونسية، التي يسودها كل الحب والوطنية والاحترام.

من جهته، قال الرباعي: "أنا سعيد بتواجدي في فلسطين الحبيبة، وسعيد أيضاً لأنني أتقاسم معكم اليوم أجمل اللحظات في حياتي"، وتمنى الرباعي أن يكون الحفل الذي سيحييه الجمعة تاريخياً وأسطورياً فلسطينياً "بناسه وجمهوره الحبيب".

ووصل الرباعي برفقة عناصر فرقته الموسيقية التونسية، التي ستحيي الحفل في مدينة روابي، إذ إفتتحها الفنان الفلسطيني محمد عساف قبل أسابيع في حفل فني كبير.

ومنذ أيام تجري الاستعدادات لإقامة الحفل على قدم وساق، إذ علم موقعنا أن أكثر من 150 عنصراً سيشرفون على تنظيم الحفل، ويوم أمس إكتملت التجهيزات الفنية المتعلقة بالمسرح والإضاءة والصوت وغيرها.

ويعتبر مدرج روابي الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يستوعب ما يزيد عن إثني عشر ألف متفرج بمقاعده الحجرية، وما يقارب الأربعة الآف متفرج في المساحات الخضراء المحيطة به، وعلى التلال الجانبية الخضراء والمكسية بالعشب.