تصدر فيلم "SUICIDE SQUAD" شباك التذاكر في الصالات اللبنانية خلال الأسبوع 32 من العام 2016.

الفيلم من إخراج "David Ayer" وبطولة "Margot Robbie" و"Jared Leto" و"Will Smith" و"Cara Delevingne" و" Jai Courtney". مدة الفيلم ساعتان و 10 دقائق والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 4 آب 2016.
في المرتبة الثانية فيلم "ICE AGE 5: COLLISION COURSE" من اخراج "Mike Thurmeier" و" Galen T. Chu" أما البطولة فهي لـ "Ray Romano" و"John Leguizamo" و" Denis Leary" و" Queen Latifah" و"Seann William Scott". مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في استراليا بتاريخ 23 حزيران 2016.
في المرتبة الثالثة فيلم "JASON BOURNE" من إخراج " Paul Greengrass" وبطولة " Matt Damon" و" Alicia Vikander" و" Julia Stiles" و" Tommy Lee Jones" و" Vincent Cassel". مدة الفيلم ساعتان و 3 دقائق والعرض الرئيسي له كان في البرازيل بتاريخ 28 تموز 2016.
في المرتبة الرابعة فيلم "Central Intelligence" من إخراج "Rawson Marshall Thurber" وبطولة "Dwayne Johnson" و" Kevin Hart " و"Brett Azar" و" Kristen Annese " و" Megan Park ". مدة الفيلم ساعة و 54 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في المانيا بتاريخ 16 حزيران 2016.
في المرتبة الخامسة فيلم "Mike and Dave Need Wedding Dates" من إخراج "Jake Szymanski" وبطولة "Zac Efron" و"Adam Devine" و"Anna Kendrick" و"Aubrey Plaza" و"Stephen Root". مدة الفيلم ساعة و 38 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 7 تموز 2016.
المرتبة السادسة من نصيب فيلم "Legend Of Tarzan" من إخراج "David Yates" وبطولة "Alexander Skarsgard" و"Margot Robbie" و" Christoph Waltz" و"Samuel L. Jackson". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 1 تموز 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.