فنان مثير للجدل، أينما وُجد يستطيع أن يلفت النظر من خلال أزيائه وأفكاره.

قدم جو رعد أغنيات إستطاع من خلالها أن يثبت أنه فنان ذكي ولا يستهان بخياراته الفنية فحقق عدد مشاهدات كبيرة وأصبح مادة دسمة للكثير من الناس.

في هذا اللقاء يرد جو على آخر الإنتقادات وآخر التصاريح التي أثارت الجدل ، ويتحدث عن نجاح أغنيته العراقية "شعندك".

أصدرت أغنية عراقية "شعندك". أخبرنا عن أصدائها.
شعندك قاعد بقلبي ما عندكم بيت؟ أنا بيتي بقلوب الناس الذين يحبونني والذين دعموني وآمنوا بي، لم أكن أتوقع أن تحصد الأغنية هذه الأصداء القوية والناجحة فالناس أحبوها وتداولوا كلماتها وهذا يفرحني جداً.


أينما تكون تثير الجدل وتُنتقد وآخر الإنتقادات كانت في حفل مار الياس وتعرضت للسخرية بسبب ما ارتديته..
بصراحة تعودت على الإنتقادات لكنني أقوم بشيء مؤمن به ومقتنع به وهذا أنا وهذا لوكي وطبيعي أن يصبح هناك "اكشن" واذا لم يحصل الموضوع لا أكون أنا. الجاكيت التي ارتديتها من سكوير ماركة عالمية والميكروفون أثار الجدل لأنه مثل الجاكيت والحذاء. ليسوا معتادين على أن يقوم فنان عربي بلوك متكامل فأنا قصدت أن يكون اللوك متكاملاً مع الفرقة الراقصة واللوحة الفنية. فالمسرح بالنسبة لي لوحة متكاملة لا أرى أنه فقط عبارة عن فنان جميل أو صوته جميل بل لوحة كاملة وهذا الموضوع من ضمن خطتي. هذا الإبتكار سأعتمده في كل عروضي الفنية. "مسرحي بيحكي" أي تشاهد وتسمع صوتاً جميلاً وترى أزياء وجمالاً وتكون سعيداً .
حالياً أعيش نجاح أغنيتي الجديدة ولا أنظر لمن يتهجم علي وحين تدخل على تويتر ترى 99 % من الناس يحبون عملك ويعبرون لك فأهتم بهم وأنسى الباقين والله يسامح من يخطئ بحقي، أنا أركز على عملي وفني وأحضر لعرض جديد بالعالم العربي وسأصل لكل العالم العربي من دون استثناء.

قلت عن ميريام فارس "هل ما زالت تغني؟" هل تقصّدت أن تقلل من قيمة ميريام الفنية؟

أنا لا أقلل من قيمة أحد، لكنني تساءلت هل ميريام فارس تغني؟ لأني أرى أن كل الفنانين لديهم حفلات ومهرجانات لكنني لم أرَ أي حفل أو مهرجان لميريام بلبنان. قصدت أن ميريام قد أنجبت وهي بإجازة الأمومة فلا يوجد أي خبث من خلال سؤالي بل لأني لم أجد لها أي حفل بلبنان.

ما رأيك بموجة الكليبات الهابطة والتعري حالياً؟

لا تعليق. يمكن أن يكون الشخص مشهوراً ولكن راقياً ولن أعلق على أية فنانة.

أحببت الحياة من دون عادل كرم على التلفزيون بغياب هذا الموسم؟
(ضاحكا) هلّأ واقف برنامج عادل كرم ريحنا دخليك، هو لا يعني لي، لن أتحدث عن أحد لأني أعيش نجاح أغنيتي. إستضافوني في "العربية" للتحدث عن نجاح أغنيتي التي تخطت مشاهداتها المليون وأوشكت على المليون ونصف المليون.

هل تحب أن تقدم عملاً تمثيلياً معيناً؟
كانت لدي مشاركة بمصر مع الممثلة زينة لكن الظروف لم تكن ناجحة وأنا أحب زينة جداً.


هل هذا يعني أنك تقف معها في أزمتها مع أحمد عز ؟
إنتهت الأزمة ويجب أن نبارك لها بعملها الجديد.