صورت الفنانة العراقية شذى حسون كليباً جديداً لأغنية "أيخبل" العراقية وهي من ألبومها الأخير.

تتعامل شذى في هذ الكليب مع المخرج فادي حداد وإختارت لبنان كالعادة ومناطقه كموقع تصوير .

الفن رافق شذى وفريق العمل وكانت هذه اللقاءات.

أخبرينا عن الأغنية والكليب الذي تصورينه اليوم.

يخبل ضمن ألبوم شذى حسون 2016 وصورنا منه أغنيتين وهذه الأغنية هي الثالثة العراقية التي لاقت صدى جميلاً جداً بين الأغاني وهذا ما دفعني لنقرر أنا وروتانا أن نصورها. أجواء التصوير جميلة جداً وسعيدة بتعاملي مجدداً مع فادي حداد للمرة الثانية وهو من الأشخاص الذين أحب عملهم وصورتهم. الأجواء جميلة وفكاهية وفرحة، لقطات جمالية وحب وضحك ولهو ولعب.


دائما تختارين لبنان لتصوير كليباتك ما السبب؟
السبب هو حبي وعشقي للبنان ، وما شاء الله لبنان معروف بالناس المحترفين بهذا المجال والإنتاج والتصوير فلن أجد بلداً عربياً أفضل من لبنان لأصور فيه ، ومن ناحية أخرى تعودت عليه فأعرف كل الخطوات التي سأقوم بها وأعرف كل الناس ، وأنا إنطلقت من هذا البلد وهو بلد جميل جداً .


شكرا لأنك وفية للبنان.
طبعا أنا وفية لهذا البلد، بالرغم من أنني أستطيع بنفس الميزانية التي أصور بها هنا أن أصور في بلد آخر لكنني أشعر بأني أحب أن أكون موجودة في لبنان فأجواؤه جميلة.


لمن تقولين يخبل؟
لنفسي (ضاحكة). يخبل باللبناني يعني بيعقّد. أقولها للبنان وللصحافة اللبنانية الموجودة معي دائماً .


ماذا تحضرين في الفترة المقبلة؟
سأقوم بتغيير جذري بعد هذه الأغنية التي أصورها اليوم، في الفترة القادمة سأغير كل شيء حتى بالموسيقى التي أقدمها كنت بالمغرب ثم بلبنان وسأزور لندن ومصر للبحث عن أغان وروح جديدة وأجواء جديدة، أشعر بأنه حان الوقت للتغيير وبأن أقوم بأشياء جديدة على الناس ولكنها ليست جديدة عليّ أنا شخصياً. هي أشياء أحبها منذ أن كنت طفلة صغيرة شعرت بأنني قمت بكل ما يريده الناس مني لكن حان الوقت لأن أقوم بما أنا أريده.


هذه القصص الجديدة ما هي ؟
بالموسيقى باللهجة الستايل والكليبات ستتغير كلها.


ستبتعدين عن الجو الخليجي؟
ستسمعونني بقصص جديدة جداً بكل شيء بالنسبة للهجات هناك الكثير من الأمور. وإن شاء الله سأهدي الشعب المصري واللبناني والخليجي الكثير من الأغنيات ، لكنني حالياً لن أحرق المراحل.


شذى الممثلة أين هي؟
من الممكن أن أشارك هذا العام بعمل تمثيلي ، العام الماضي عرض عليّ لكن لم يكن لدي الوقت. من الممكن هذا العام أن أخوض التجربة وأعلن عنها بوقتها.

فادي حداد: أنا لا أظهر شخصاً مثل الآخر وأعمل على إعطاء كل شخص ما يليق به وبحسب ما يخدم فكرة الأغنية ، لن أصعد إلى القمر بل إن هناك فكرة مهضومة بالنهاية ، نحن نريد أن نقدم ما يسلي الجمهور ، وكليب شذى يشبه شخصيتها الى حد كبير ، وينتهي الكليب بسعادة وهناك تمثيل لا رقص.

هل تجدها ممثلة جيدة؟
تجيد التمثيل جداً وتعرف كيف تسرق الكاميرا ، وأشجعها على الأعمال الدرامية.

سيدريك حداد: "سيكون هناك إطلالات عديدة وراقية لشذى وسنركز على الأكسسوارات، وستشاهدونها بفستان طويل يناسب أجواء الصيف والبحر ، وفستان أصفر ، وآخر أخضر ، وبعض الفساتين التي تظهر شذى بلوك جديد وفساتين أنيقة تظهرها كـlady، وأيضاً لوكاتfreshفيها شعطة صغيرة لأن الأغنية فيها أيضاً جو كوميدي".

رانيا قيس: "شذى لديها 5 لوكات منها لوك مفاجأة واللوك الآخر لوك بسيط وناعم حين تتعرف إلى حبيبها بالكليب ، واللوك الثالث يحكي حين تتعرف إليه بسهرة، قوينا الى حد ما الماكياج وللوكات الباقية ، لن تعرفوا شذى ، فأحمر الشفاه واللوك جديد علينا وعليها ، فالكليب جديد جداً وأتمنى لها النجاح في هذا العمل ، وأتوقع أن يكون الكليب نقلة نوعية لها لأننا لم نعتد عليها هكذا ، والأغنية خليجية والكليب مرحان جداً.

شذى لذيذة بالتعامل معها ، لديها ثقة كبيرة بي ، وليست شخصاً متطلباً بل تعتمد على رأيي وتأخذ به ، وأنا أيضاً أعطيها من قلبي لأنه عملي وعملها الذي وضعت ثقتها بي ووجهها يعطي على الكاميرا كثيراً".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.