هو نجم مختلف لا يشبه إلا نفسه ولا أحد يستطيع التشبه به، ليس لأنه من كوكب آخر بل لأنه على الأرض وبين الناس والشعب الذي يشبهه ويحبه ويستمتع بنثر الفرح بينهم.

اسمه يدل عليه ولقبه بمثابة صفة ملازمة له.
فارس كرم الفنان صاحب الشعبية الواسعة والتلقائي والعفوي والطبيعي يتابع سلسلة نجاحاته الصيفية بإحياء مهرجانات لبنانية وعربية كثيرة فينثر الفرح والطاقة الإيجابية ويقدم أجمل أعماله الفنية.


أحيا فارس مهرجان جسر المدفون مساء الجمعة 5 آب ليسجل نجاحاً جديداً وتحدى مع الجمهور رطوبة الطقس ليرقصوا ويغنوا حتى ساعات الليل المتأخرة.
قدم الفارس أغنيات عديدة منها "بلا حب وبلا بطيخ" التي كررها الجمهور مراراً ، وأغنيات مثل "عالطيب" و"شفتا" وأغنيات قديمة قام بتجديدها وأضاف لها نكهته الشبابية القريبة للجيل الجديد.


موقع الفن حضر الحفل وكان لنا لقاء خاص مع كرم قبل صعوده على المسرح:


الحمد لله أشكره على محبة الناس، المهرجان مكتمل العدد والناس جاؤوا ليفرحوا، كما أنني سعيد بالمهرجانات التي قدمتها بالمغرب أتمنى أن تبقى كل أيامنا فرحاً ومهرجانات وراحة.
الوضع العام في لبنان والعالم العربي لا يشجع على الحفلات لكننا نعمل قدر المستطاع لتغيير هذا الجو. مللنا الدمار والحرب والقتل. نحن نحب الفن والسهر والفرح يا رب يصبح لبنان أجمل بوجودنا.


أغنية "بلا حب وبلا بطيخ" كثيرون أحبوها وكثيرون انتقدوها أخبرنا عنها.
لو لم ينتقدوا لكنت تفاجأت وشعرت بأن هناك شيئاً ناقصاً، كل أغنياتي انتقدت لكن 120 ألف شخص غنى "بلا حب وبلا بطيخ" فأعتبر أن هذا العمل وصل وأخذ حقه وطبعاً هناك ناس أحبوا أكثر بكثير ممن لم يحبوا.


ما سر هذه المحبة لفارس من الشعب؟
الحمد لله أنا قريب من الناس ومن دون محبة الناس لا يمكن أن نقوم بأي شيء. هذه شخصيتي كما أنا وليس غريباً أن أنجح لأنني مثل الناس.


بعد حفل شرم الشيخ وبعد أن رقص المصريون الدبكة اللبنانية قد نسمع فارس بالمصري؟
أكيد، قد يكون هناك عمل مصري إذا وفقنا الله.


أخبرنا عن الألبوم الجديد المنتظر.
يتضمن 8 أغنيات جديدة بينها 2 للموسيقار ملحم بركات وغيرها لوسام الأمير وسليم سلامة وياسر جلال وتوزيع طوني سابا وروجيه خوري وعمر صباغ.


وموعده إطلاقه في الأسواق ؟
قبل رأس السنة إن شاء الله.