طلاق الثنائي الهوليوودي ما زال يحمل مفاجآت عديدة ويبدو أن جوني ديب وفريقه القانوني يحضرون لكشف معلومات مهمة فيما يتحضر النجم الشهير ليواجه أمبر هيرد وجها إلى وجه في المحكمة.

ووفقاً لآخر التقارير فإن ديب البالغ 53 عاماً وفريقه لديهم 24 شاهد عيان وصورة سرية ليواجهوا بها أمبر في المحكمة وينقضوا دعوى العنف المنزلي التي رفعتها ضد جوني.

وأفاد موقع TMZ أيضاً أن المستندات القانونية التي سيقدمها جوني في المحكمة وبسبب المحافظة على الخصوصية فإن عرضها سيكون محصوراً بين الشخصين موضوع الدعوى وستقدم إلى المحكمة في الموعد المحدد لجلسة الاستجواب.

ومن بين الشهود خمسة نواطير للمبنى الذي كان يقطنه جوني وأمبر وشرطيين رأوا أمبرد ليلة الحادثة التي ادعت فيها أنها تعرضت للعنف وكذلك مدبرة منزلهما وأمبر نفسها.

هذا التحول المهم في مسار القضية يأتي بعدمنا تخلفت أمبر عن حضور جلسة الاستماع يوم السبت الماضي.

ووفقاً لموقع نيويورك دايلي فإن أمبر أمضت طول يوم السبت لدى المحامية لورا واسر التي تمثل جوني ديب في القضية، وأفادت المصادر أنها غير مستعدة للتنازل عن الدعوى وأنها ماضية فيها.

ولم تجب أمبر على أي سؤال خلال هذا اليوم ولم تدخل إلى غرفة الاجتماعات ويبدو أنها انتظرت لتسع ساعات كي تستدعى إلى الغرفة فيما كان محاموها يحاولون أن يتوصلوا إلى تسوية مع محامي جوني. (ترجمة الفن)