"بجن عليك" هي الأغنية التي تستعد الفنانة رولا سعد لإطلاقها وهي رومانسية ايقاعية من كلمات نبيل أبو عبدو، ألحان جان صليبا من انتاج شركة LifeStylez Studios واختارت رولا المخرج فادي حداد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب في مناطق عديدة في لبنان وعلى مدى يومين.


تظهر رولا في هذا الكليب بصورة شبابية كما عودت متابعيها ومحبيها وأجواء صيفية شبيهة بالأجواء التي نعيشها حالياً فتعيش قصة حب مميزة وتظهر بلوكات منوعة وجديدة.


موقع الفن رافق رولا وكان معها لقاء خاص عن هذا العمل..
"القصة تتحدث عن ممثلة تجسد أدواراً عديدة ومنها الرقص وبالدور الذي تقوم به تمثل أنها مغرمة بشاب معين لكنها بالنهاية تكتشف أنها مغرمة بالمنتج .
اخترت فادي حداد لأنه صاحب رؤية مميزة وأفكاره دائماً جديدة ومنوعة وفكرته في هذا الكليب كانت متجددة ومميزة وهي التي أعجبتني .
سبق وصورت مع فادي لكن هذه المرة متحمسة جداً لأني أعرف عمله والقصة شدتني بسرعة وأتمنى أن أكون بصورة مختلفة عما شاهدوني بها من قبل وهذا ما عملنا عليه بالوقت نفسه كان التصوير صعباً ويحتاج إلى الجرأة الكبيرة فعلقت لأكثر من نصف ساعة بالهواء وهذا ما كان صعباً لأنك تحتاج لأن تشد معدتك واستمر الوجع بالمعدة لأيام لكنني من الناس الذين حتى لو تضايقوا وأصابني الوجع يجب أن أصور المشهد وأصر على ذلك .
كان الطقس مشمساً وحاراً جداً لكنه محمول في أنفة ، أما في الزعرور فكان أشدّ حرارة.
وتضيف رولا التي تقدم لوحات راقصة أيضاً في الكليب: "تمرنت على الرقص مع شارل مكريس وفرقته التي عملت معهم ليالي الأنس واعتدنا على بعضنا البعض.. وأرتاح جداً بالعمل معهم وهو من الناس المحترفين جداً بأفكاره وخطواته.

فادي حداد: هذا الكليب مميز جدا استغرق يومين تصوير وهو من انتاج شركة LifeStylez Studios ، وهو بمثابة عودة جديدة لرولا لانها لم تقدم عملا منذ فترة ، فيه الكثير من الاشياء الجديدة والمبتكرة وفيه 6 لوكات .

ويظهر هذا الكليب قوة رولا بالتمثيل ، وبالوقت نفسه فيه اشياء فنية وخدع سينمائية. وصورناه بالستوديو وعلى البحر وفي الزعرور ، وأعتقد انه كليب رائع سيعجب الجمهور.