أقيم مهرجان الشباب في فالوغا في ساحة البلدة وقد نظمه الصليب الأحمر اللبناني- مركز الناشئين والشباب- فالوغا بالإشتراك مع بلدية المنطقة .

حضور المهرجان فاق التوقعات الى أن غصت مداخل الساحة حتى شوارع البلدة بالحاضرين من مختلف المناطق.

استهل الحفل بكلمة لرئيس مركز فالوغا للناشئين والشباب في الصليب الأحمر اللبناني رامي درغام شاكراً كل المساهمين بإنجاح النشاط لاسيما رئيس وأعضاء بلدية فالوغا-خلوات فالوغا ورئيس لجنة السياحة الياس غانم. ونوه درغام بعمل المركز على محاربة كل الآفات الخطرة على المجتمع واعدا" بالمزيد من التقدم بأفكار فريدة وراقية.

انطلق البرنامج الفني مع نجمة the voice kids لين حايك التي سحرت الحاضرين برقي إحساسها وحضورها فعلت الهتافات المطالبة بالمزيد من الدقائق معها ولم ترفض الطلب.

ثم أطل الفنان جو رعد فألهب الجمهور حماساً بأسلوبه الخاص والفريد فلاقى بهجة الحاضرين الذين تمايلوا على وقع أغانيه الخاصة.

تابع الفنان كريم عبدو البرنامج الفني فإنهالت الهتافات وباقات الورد وتهافتت المعجبات لأخذ الصور فكان فناناً يليق به زرع الحماس وحصد الفرح.

تولى الختام الفنان سعد رمضان الذي ما إن وصل إلى المكان حتى طوق محبوه المسرح وما ملوا من الهتاف بإسمه والتصفيق لروعة إحساسه وحنكته الخاصة بقلب ساحة المهرجان الى معركة من الفرح والحماس.

فأمضى سعد ما يقارب الساعتين مع جمهور طالب بالأكثر وأثبت أنه رقم صعب في حلقات الدبكة ورومانسية النغمة بآن واحد
هذا وقد رافق المهرجان الفني، معرض حرفي تراثي وسوق للطعام يستمر لغاية مساء اليوم الأحد.