في إتصال خاص مع موقع الفن أوضح الممثل وجيه صقر تفاصيل دوره في مسلسل أمير الليل الذي يقوم ببطولته الفنان رامي عياش إضافة إلى نخبة من الممثلين، وقال :"سأكون ضيف شرف وسألعب دور يوسف السودا هو أحد أصدقاء أمير الليل أي رامي عياش ، وهي شخصية تاريخية كانت موجودة أيام الانتداب الفرنسي لكنه كان يعمل ضد الإنتداب، وللمرة الأولى سيراني المشاهدون في دور شخص ليس شريراً بل طيّبًاً".

أضاف صقر :"دوري ليس كبيراً ولأنه من كتابة منى طايع لم أستطع أن أرفض، وهو دور مشوّق ويستشير يوسف أمير الليل وفي التاريخ كان وزيراً لكن المسلسل يتحدث عن الحقبة ما قبل أن يصبح وزيرا أي عندما كان الانتداب في أوجه".
وعن أجواء العمل قال وجيه :"كانت لذيذة وإيجابية واحببت طريقة العمل الاحترافية وهي المرة الأولى التي أتعامل فيها مع اميل طايع والمرة الثانية التي أتعامل فيها مع الكاتبة منى طايع وكان التعامل رائعاً، مسلسل أمير الليل هو عمل تاريخي كبير جداً وكلّف أكثر من 3 مليون دولار، وفيه نجوم عديدون ، لأن منى قررت أن تسند الأدوار الصغيرة حتى إلى نجوم ، وأنا حالياً أنتظر لأرى النتيجة ولقد شاهدت الترايلر وكان رائعاً بالفعل.
وختم صقر :"مبدئياً سيعرض المسلسل ابتداء من تشرين الأول او تشرين الثاني على الـ "LBCI"، وكان لي الشرف بأن أكون ضيفاً في هكذا مسلسل".

مسلسل أمير الليل من بطولة رامي عياش، داليدا خليل، خالد القيش، ميس حمدان، أحمد كرارة، إضافة إلى الممثل أسعد رشدان، الممثلة المغربية ليلى بن خليفة،الممثلة هيام ابو شديد وشقيقتها الممثلة نغم ابو شديد، نهلا داوود، جهاد الاندري، نجلاء الهاشم ، وروان دحدوح وعصام مرعب وبيار شمعون وداليدا بارود التي تطل للمرة الأولى في عمل درامي عبر الشاشة.