من أم الدنيا معقل العمالقة الذين أثروا المكتبة الموسيقية بأجمل الأعمال الغنائية على الاطلاق، أطلقت النجمة الإماراتية أحلام ألبومها الجديد "يلازمني خيالك"، وهي العاشقة المتيمة بأهل النيل تشجيعاً منها للسياحة العربية.

من على خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية الذي يعتبر من أهم المعالم الموسيقية الراقية الذي إفتتحه الملك فؤاد الأول منذ حوالى قرن، والذي اعتلاه كبار النجوم أمثال عبد الحليم وام كلثوم ومحمد عبد الوهاب وفيروز ووردة، امتشقت أحلام عود أهل الخليج شامخة كالرمح مزدانة وبصوت شجي رنان يلامس مدى الإحساس، أبحرت عبر الزمن لتعيد إلينا بنكهة عصرية زمن الفن الجميل. أحلام التي اختارت هذا الصرح لإقامة الحفل به، يعود إلى كونه مبنى له تاريخ وقيمة فنية كبيرة، حيث تخرّج فيه عدد كبير من الموسيقيين والنجوم.

السيد مبارك الهاجري بشهامة ونبل كرّم ضيوف زوجته بإستقبالهم شخصياً والترحيب بحضورهم من مختلف المجالات، ولعل أبرز الحاضرين النجمة هيفا وهبي التي حضرت خصيصاً من بيروت لتدعم زميلتها، إضافة إلى كل من نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر الذي شارك أحلام في أغنية «تدري ليش أزعل عليك» والفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، وابنتها فيروز التي دعتها أحلام إلى المسرح لتشاركها الغناء، وبعد إنتهائهما من الغناء قالت أحلام لنادية "سوف آخذها معي في شنطتي إلى برنامج آراب أيدول"، بالإضافة إلى الممثلين الهام شاهين وسمير صبري ، الفنانة فيفي عبده والمخرج جو عيد .

أحلام أطلت متشحة بلباس يليق بهيبتها ووقار المكان المرموق الذي أعادت اليه الحياة بعد إقفاله لفترة طويلة.

ابتسمت مرحبة بحضور الجميع وبأهل الصحافة والاعلام وأبحرت فوق الغيم بصوت يلامس السماء حنواً، دنى من أفئدة من تواجد ليسرّع الخفقان والنبضات سمواً بقدسية الحب.

أغنيات العمل الرائعة أدتها أحلام بمهنية واحتراف من دون أية هفوة أو خطأ يذكر... ايقاع ملتزم أداء متزن وفرقة موسيقية انسجمت فأبدعت عزفاً ونشوة.

ولعل أكثر ما ميز أحلام في هذا العمل تعاونها مع عدد كبير من الفنانين الملحنين الشباب وكذلك الشعراء الذين أضفوا على العمل نكهة فيها الكثير من التنوع والمواضيع التي تحاكي المرأة والرجل والحب.

قدمت الحفل الإعلامية الراقية لجين عمران التي أسهبت في الترحيب بالجمهور الحاضر، وأغدقت على الفنانة أحلام بمديح يليق بقيمتها ومكانتها وموهبتها.

كلمة حق تقال في أحلام التي تشرفت في حضور حفلها عن قرب، إنها فنانة محترمة بكل ما للكلمة من معنى، تحترم فنها وجمهورها الذي حضر من مختلف الدول لمتابعة هذا الحدث الضخم. أحلام التي حرصت على التقاط الصور مع الفانز فرداً فرداً وغنت لهم على انفراد أظهرت احتراماً كبيراً قل نظيره عند الكثير من النجمات اللواتي يعاملن معجبيهن بكثير من الفوقية مع "تربيح جميلة".

أحلام التي لم تهاجم الشعب اللبناني كما فسر البعض، بل ردت على بعض الصحافيين الذي اعتدوا على كرامتها، كرمت في حفلها الأخير أهل الصحافة والإعلام وخصت كل صحافي بلقاء منفرد أسهبت في الحديث من خلاله عن عملها الجديد.

هنيئاً لأحلام عملها الجديد، وهنيئاً للعالم العربي العمل الجديد لأحلام الذي يعتبر مكسباً للمكتبة الموسيقية العربية وتحديداً للأغنية الخليجية.

ملاحظات :

رحبت الملكة أحلام بالنجمة هيفا وهبي وقالت "بموت فيها" ، وكانت هيفا تجلس حيثما كان يجلس الأمراء وكانت ترقص طوال الوقت على أنغام أغنيات أحلام، وكانت وصلت إلى الحفل بسيارة ليموزين كبيرة جداً تليق بها وبمستواها.

حضر من لبنان مزين الشعر طوني صوايا ليهتم بشعر أحلام.

وزعت أحلام هدية على شكل كتاب كبير يتضمن الـCD الجديد وعطراً وبخوراً.

أحلام أعادت تأهيل المسرح، على نفقتها الخاصة.

فانزات أحلام كانو مهذبين ومرتبين جداً وكانوا يرتدون بذلات ويجلسون في أماكنهم بشكل محترم، ورددوا معها كل أغنياتها .

رحبت أحلام كثيراً بالوفد الصحافي اللبناني ، ورحبت بإجراء مقابلات مع الجميع، والزميل عماد هواري كان نشيطاً جداً في التعاون مع الزملاء حيث سهّل لهم إجراء اللقاءات مع أحلام.

تنظيم الحفل كان أكثر من رائع.

ختمت أحلام الحفل بأغنية شادية "يا حبيبتي يا مصر" التي شاركها في غنائها كل الفنانين الحاضرين .

يذكر أنه بعد هذا الحفل، عادت أحلام وأحيت حفلاً آخر في دار أوبرا مصر حيث إرتدت من أزياء Valentino وغنّت أغنيات قديمة وجديدة لمدة 5 ساعات متواصلة .